علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أداء البارسا خلال المواجهة الودية الأخيرة التي جمعت بين الفريقين فجر اليوم، في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانتهت أحداث المباراة بفوز البارسا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أيمن يونس: جوميز لازم يثبت الشناوي.. وعواد لو مش عاجبه عرض الزمالك يمشي بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص) - جوارديولا يشيد بفليك

وأكد مدرب السيتي في تصريحات عقب المباراة:" كان لدينا مشكلة وهي أي وصول للمنافس في ملعبنا يسجل هذا طبيعي".

وتابع:" أعجبني جدا أسلوب لعب البارسا واللعب الموضوعي في وسط الملعب بجانب تحرك الظهيران المميز في المساحات".

وأشار:" لا يهمني أننا لم نحقق اي انتصار في الجولة الودية، نا يهمني هو أن أعود دون إصابات، والمنافسة مع فرق كبيرة يعد تجهيز قوي".

وأختتم:" لاعبي السيتي يقاتلون بقوة داخل الملعب، والمباراة كانت رائعة وبها فرص عديدة للتسجيل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوارديولا فليك الدوري الانجليزي مانشستر سيتي برشلونة

إقرأ أيضاً:

الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل توقيع الهقود بشكل رسمي مع الفارس الأبيض قبل الانتظام في التدريبات.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الجابوني قد أبلغ إدارة نادي الزمالك مساء أمس الجمعة بموعد وصوله إلى القاهرة، من أجل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق.

 

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

وأضاف المصدر، أن أرون بوبيندزا، سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك قد أرسلت 250 ألف دولار مقدم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي الزمالك تعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماته. 

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • المسعود: أنا متخوف من مباراة المنتخب أمام الصين .. فيديو
  • حكم مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أفريقيا
  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • نفاد تذاكر جماهير العراق لمباراة الكويت
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك