تألق النجم الدولي إبراهيم عادل مهاجم منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، وفريق بيراميدز، بشكل مميز مع الفراعنة، خلال الفترة الأخيرة عند مشاركته في بطولة أولمبياد باريس 2024.

حيث نجح منتخب مصر الأولمبي، في اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس، بعدما حقق الفوز على نظيره المنتخب الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل إبراهيم عادل هدفين المنتخب الأولمبي في مرمى إسبانيا، كما قدم مباراة رائعة، وأهدر العديد من الفرص أمام المرمى.

أيمن يونس: جوميز لازم يثبت الشناوي.. وعواد لو مش عاجبه عرض الزمالك يمشي أهداف وملخص مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري إبراهيم عادل يحقق رقم تاريخي مع المنتخب الأولمبي

وحقق إبراهيم عادل رقم لم يحدث منذ 32 عامًا، حيث بات أول لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد منذ هادي خشبة أمام منتخب كولومبيا في برشلونة 1992.

وتساوى كذلك مع الأسطورة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، لأنه لم يسجل أي لاعب مصري هدفين في الأولمبياد منذ أن سجل نجم الأهلي السابق هدفين للمنتخب الوطني في أولمبياد لندن 2012.

وأصبح إبراهيم عادل أول لاعب مصري يسجل في مرمى منتخب إسبانيا ببطولة أولمبياد باريس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل المنتخب الاوليمبي منتخب مصر الأهلي أولمبياد باريس إبراهیم عادل منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي

المناطق_واس

توج المنتخب السعودي للمعلوماتية، بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي، الذي ختم فعالياته اليوم في مدينة القاهرة، وأقيم في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، من 1 إلى 8 سبتمبر الجاري، بمشاركة 364 طالبًا وطالبةً يمثلون 96 دولة.

وحصل الطالب أديب سالم علي الشهري، من تعليم الشرقية، على الميدالية البرونزية، كما حصل الطالب أحمد صالح بن طاهر الهاشم، من تعليم الأحساء، على الميدالية البرونزية، ليرتفع رصيد المملكة من هذا الأولمبياد إلى 8 جوائز (6 ميداليات برونزية وشهادتي تقدير).

أخبار قد تهمك مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا 7 سبتمبر 2024 - 12:52 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 2,916 سلة غذائية في مدينة درنة في ليبيا 7 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا

ومثّل المملكة في أولمبياد هذا العام فريق مكوّن من 4 طلاب والعديد من المشرفين، بشراكة إستراتيجية بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، ووزارة التعليم، وبرعاية شركة علم.

وتنافس الطلاب على أساس فردي، حيث أتيحت المشاركة لأربعة طلاب فقط من كل دولة، وتطلب من كل متسابق تحليل المشكلات البرمجية، وتصميم الخوارزميات وهياكل البيانات والاختبار.

ويُنظم أولمبياد المعلوماتية الدولي باعتباره مسابقة برمجة تنافسية دولية سنوية لطلبة المدارس الثانوية، وأقيم للمرة الأولى على مستوى العالم عام 1989م في بلغاريا برعاية اليونيسكو والاتحاد الدولي لمعالجة المعلومات IFIP.

ويُعد أولمبياد المعلوماتية من أعرق مسابقات علوم الحاسب الآلي في العالم، وهو أحد أولمبيادات العلوم الدولية الخمسة التي تنظم حول العالم سنويًا، كما أنه ثاني أكبر الأولمبيادات بعد أولمبياد الرياضيات الدولي من حيث عدد الدول المشاركة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 12:56 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًادوريات الأفواج الأمنية بجازان تحبط تهريب نحو 47 ألف قرص مخدر علوم وتكنولوجيا6 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءً“سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:34 مساءًممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 10:32 مساءًأمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل7 سبتمبر 2024 - 12:17 صباحًادوريات الأفواج الأمنية بجازان تحبط تهريب نحو 47 ألف قرص مخدر6 سبتمبر 2024 - 11:23 مساءً“سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية6 سبتمبر 2024 - 10:41 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت6 سبتمبر 2024 - 10:34 مساءًممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة6 سبتمبر 2024 - 10:32 مساءًأمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا مصر تهزم الرأس الأخضر في تصفيات كأس أفريقيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم عادل يُبدي سعادته بمشاركته في فوز منتخب مصر على كاب فيردي
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»
  • بفارق هدفين.. المنتخب السعودي للناشئين يتغلب على نظيره اليمني ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم