وقعت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، اتفاقية تعاون مع نادي أبوظبي لألعاب المضرب لتعزيز التعاون المجتمعي، وإرساء أوجه العمل والتنسيق معا لبلوغ الأهداف والغايات التي تخدم برامجهما، ووضع إطار مشترك لتبادل الخبرات العلمية والعملية في مجال رياضات كرة المضرب والمساهمة في تنظيمها وتطويرها وتعزيز المشاركة المجتمعية.

‎وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تطوير التعاون ودعم وتعزيز الشراكات الاستراتيجية القائمة بينهما بشكل فعّال، وتوحيد الجهود المشتركة لخدمة الرياضة والصحة، لما في ذلك من انعكاس إيجابي على الصعيد الاجتماعي بما يتمشى مع سياسة واستراتيجية الطرفين وتحقيق تطلعاتهما المستقبلية، وإقامة تعاون وتنسيق بينهما بناء على أسس قانونية سليمة، ومستمرة يتم من خلالها تحديد الأهداف ومجالات التعاون المشتركة.

‎وقال سعادة طلال مصطفى الهاشمي، عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.. إن الاتفاقية تؤكد الاهتمام الذي تحظى به المرأة الإماراتية في دولتنا الحبيبة، وتشجيعها لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وحرصها على تطوير الرياضة للمرأة، وتوفير جميع الاحتياجات لذلك، والمضي قدما نحو التميز بالرياضة، وتوفير البيئة المثالية للتطور والمنافسة واكتساب الخبرات مع مختلف اللاعبات، ترجمة لرؤية وتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسّسة التنمية الأسرية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فاطمة بنت مبارک

إقرأ أيضاً:

انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

انطلقت اليوم السبت، النسخة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم (1446هـ/2024) بمشاركة 60 متسابقة من حول العالم، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، إلى جانب عدد من المسؤولين ومرافقي المتسابقات، وجمع من المتابعين.

وتعتبر المسابقة واحدة من أهم الفعاليات القرآنية الدولية وتستهدف الإناث فقط وتمنحهن منصة لإظهار قدراتهن في حفظ القرآن الكريم وتلاوته.
وأشاد الدكتور سالم محمد الدوبي، رئيس لجنة تحكيم المسابقة بالتنظيم المتميز والدعم المستمر من  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيرًا إلى أن المسابقة تتميز بين مثيلاتها من المسابقات القرآنية الدولية بكونها مخصصة للإناث فقط وتستقطب حافظات القرآن من مختلف أنحاء العالم.
من جانبه أشار أحمد الزاهد، رئيس اللجنة الإعلامية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم إلى أن المسابقة أصبحت منصة عالمية تجمع حافظات القرآن الكريم من كل القارات وتعكس مكانة المرأة المسلمة، منوهاً إلى أن المسابقة هذا العام تشهد مشاركة قوية وتنظيمًا محكمًا يعكس الجهود الكبيرة المبذولة من اللجنة المنظمة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحه.

مقالات مشابهة

  • 12 متسابقة في اليوم الثاني من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • مد التسجيل بجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة.. تصل إلى 500 ألف درهم
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • إنطلاق مسابقة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن اليوم في دبي
  • أكاديمية الشعر في أبوظبي تفتح باب التسجيل للموسم الـ17
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف بطولة الريشة الطائرة
  • أكاديمية الشعر في أبوظبي تفتح باب التسجيل للموسم الـ”17″
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف البطولة الأولى للريشة الطائرة
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»