يستهدف نادي نيس الفرنسي التعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

علمت الوفد أن نادي نيس تواصل مع عبدالمنعم بشأن الإنتقال إلى النادي الفرنسي، وأبدى النجم الدولي موافقته على اللعب في الدوري الفرنسي.

لكن لم يقدم نادي نيس حتى الوقت الحالي عرضا رسميا للتعاقد مع محمد عبدالمنعم لكن أعطى اللاعب موافقته على اللعب مع النادي الفرنسي.



يأتي ذلك رغم تكتم مسؤولو نيس حول التعليق على حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم، لكن يستعد النادي الفرنسي لتجهيز عرضا خلال الأيام المقبلة للتعاقد مع عبدالمنعم.

ويملك محمد عبدالمنعم اهتماما من العديد من الأندية الأوروبية على رأسها نادي بولونيا الإيطالي الذي حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما ختم الموسم في المركز الرابع بالكالتشيو.

 حيث يرغب النادي الإيطالي في ضم محمد عبدالمنعم لتعويض رحيل المدافع ريكاردو كالافيوري" الذي انتقل لصفوف أرسنال.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالمنعم محمد عبدالمنعم الأهلي النادي الأهلي نيس الفرنسي نادي نيس الفرنسي محمد عبدالمنعم نادی نیس

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي