يستعد نجوم التسعينات وعلى رأسهم الفنان محمد فؤاد وحميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وعدد آخر من النجوم لإقامة حفل ضخم بعنوان "كاسيت 90"، مساء غدًا الخميس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية.

 


وفي وقت لاحق حرص الفنان حميد الشاعري على الترويج لحفله “كاسيت 90” ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية “العالم علمين”، التي تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من جدول حفلات المهرجان، بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

 

وشوق الكابو حميد الشاعري جمهوره لحفله وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: “حفل كاسيت التسعينات يوم الخميس الجاي 1 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة على مسرح U أرينا بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه”.

 

أسعار تذاكر حفل «كاسيت 90» في العلمين

 

الفئة الأولى: يبلغ ثمن تذكرة الفئة الأولى 80 ألف جنيه، وذلك من أجل حجز طاولة «lounges» تناسب 8 أفراد.

 

الفئة الثانية:يبلغ ثمن تذكرة الفئة الثانية في حفل كاسيت 90، هو 50 ألف جنيه، وذلك من أجل حجز «high tabels» التي تناسب 6 أفراد.

 

الفئة الثالثة: يبلغ ثمن تذكرة الفئة الثالثة من الحفل، لحجز تذكرة regular هو 500 جنيهًا.

 

نبذة عن حفل “كاسيت 90”

 

ويجمع حفل “كاسيت التسعينات”، كل من النجوم: حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس،  ومن المقرر إقامته يوم الخميس 1 من شهر أغسطس القادم على مسرح «يو أرينا».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الترفيه السعودية الفنان حميد الشاعري الفنان محمد فؤاد الكابو حميد الشاعري إيهاب توفيق حميد الشاعري حفل كاسيت 90 نجوم التسعينات مهرجان العلمین ضمن فعالیات کاسیت 90

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر

أخطرت شركة أوتوموبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات جيلي.

 

وشهدت القائمة ارتفاعاً في أسعار سيارات جيلي بزيادات تصل إلى 50 ألف جنيه، تزامناً مع طرح بعض موديلات 2025، بينما استقرت أسعار السيارة جيلي أوكافانجو دون زيادات جديدة.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية الأسعار الجديدة لسيارات جيلي بعد الزيادات الجديدة الصادرة عن وكيل جيلي.

 

جيلي GX3 Pro

ارتفعت أسعار جيلي GX3 PRO موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بفئة premium، وأصبح سعرها الرسمي 890 ألف جنيه.

 

جيلي أوكافانجو

استقرت أسعار جيلي أوكافانجو موديل 2024 في السوق المصري، وسعر فئتها الوحيدة premium المتوفرة بالسوق المصري مليون و669 ألف جنيه.

 

جيلي كولراي

ارتفعت أسعار جيلي كول راي موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بقيمة تتراوح بين 20 إلى 40 ألف جنيه، وأصبحت تبدأ أسعارها من مليون و240 ألف جنيه للفئة الأولى comfort، والفئة الثانية premium بمليون 330 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة sport من جيلي كولراي تباع بسعر رسمي مليون 465 ألف جنيه، بينما الفئة الرابعة sport + الأعلى تجهيزًا من السيارة جيلي كولراي تباع بمليون 520 ألف جنيه.

 

جيلي ستار راي

ارتفعت أسعار سيارات جيلي ستار راي الجديدة في السوق المصري بقيمة 50 ألف جنيه، وأصبحت أسعارها تبدأ من مليون 699 ألف جنيه للفئة Comfort، ومليون و799 ألف جنيه للفئة Premium الثانية، أما الفئة Sport الثالثة تباع بمليون و899 ألف جنيه، بينما الفئة +Sport الرابعة الأعلى تجهيزًا بمليون 979 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • رحيل بطعم البقاء.. حلمى التونى عراب الألوان والفرحة
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • سعوديون ومقيمون يجيبون على سؤال ”كمْ يبلغ راتبك؟”.. شاهد إجاباتهم
  • 8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء