توج فريق النجوم ممثل نادي صلالة بلقب المرحلة الثانية من دوري الهواة على مستوى محافظة ظفار، وذلك في ختام الدوري الذي اختتم على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي برعاية موسى بن عبدالله القصابي مدير عام المديرية العام للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، وشهد حضورا من متابعي المرحلة الثانية من الدوري الذي تأهل إليه ٢٢ فريقا أهليا يمثلون أندية المحافظة وولايات محافظة ظفار التي لا توجد بها أندية.

وشهدت منافسات المرحلة الثانية من دوري الهواة بمحافظة ظفار التي أشرفت عليها لجنة مكونة من أنيس بن محمد النهاري رئاسة وعضوية كل من عادل بن سعد مقيبل ومحمد بن سعيد بيت سعيد ومحمد بن ربيع النوبي، والحكم الدولي السابق ومقيم الحكام عبدالله باعبود، تنافسية في الأداء والنتائج الإيجابية، وذلك بحكم تواجد أبرز الفرق الأهلية التي يتواجد في صفوفها مجموعة مجيدة من اللاعبين الذين قدموا المردود الإيجابي طوال مشوار الدوري.

استهل فريق شباب القلعة ممثل نادي الاتحاد مشواره بحصوله على النقاط الثلاث إثر انسحاب فريق نيوكاسل والفوز على فريق البليد بنتيجة ٣/صفر والفوز على فريق المريخ بركلات الترجيح ٤/٣ بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي ٢/٢، وفي نصف النهائي تغلب على فريق زهير بنتيجة ٣/صفر. فيما استهل فريق النجوم مشواره بالتغلب على فريق رزات بركلات الترجيح ٨/٧ بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل الإيجابي ٤/٤، والفوز على فريق نجوم حاسك بنتيجة ٥/١، وفي نصف النهائي تغلب على فريق طاقة ٤/صفر.

وشهدت المباراة النهائية التي جمعت فريقي شباب القلعة والنجوم تنافسية في الأداء منذ انطلاقة المباراة ومن هجمة مضادة تقدم من خلالها فريق النجوم بهدف عن طريق اللاعب أحمد بيت سعيد في الدقيقة ١٦، وفي الوقت البديل تمكن فريق شباب القلعة من إحراز هدف التعادل عن طريق أيهم أنور في الدقيقة ٤٧ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف.

وفي الدقيقة ٥٠ من زمن المباراة تمكن النجوم من تعزيز النتيجة عن طريق أحمد بيت سعيد ومن هجمة مضادة تمكن اللاعب يزيد المعشني من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة ٦٨ بعدها أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب شباب القلعة أيهم أنور ليلعب الفريق ناقصا، ومن هجمة مضادة تمكن يزيد المعشني من إحراز الهدف الرابع لفريق النجوم الذي أضاف الهدف الخامس عن طريق سعيد بيت سعيد لتنتهي المباراة بفوز فريق النجوم بنتيجة ٥ /١ ليتوج باللقب، أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة عبدالمجيد بن عبدالله الغداني وساعده على الخطوط كل من الحكم المساعد الأول أحمد بن سالم بيت جميل والحكم المساعد الثاني يوسف بن سهيل المعشني وهاني بن سالم باتميرة حكما رابعا وعبدالله باعبود مراقبا. وبعد ختام المباراة قام راعي الختام بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى فريق النجوم بالمركز الأول وفريق شباب القلعة بالمركز الثاني، والحاصلين على الجوائز الفردية كل من حارب بن علي السيل الغساني كأفضل لاعب صاعد، وأفضل حارس حسن بن بخيت بيت سعيد، ولقب الهداف حصل عليه سعيد بن أحمد بيت سعيد، وتكريم الكادر التحكيمي للمباراة النهائية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فریق النجوم فی الدقیقة بیت سعید على فریق عن طریق

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها

هنأت الإعلامية ريهام سعيد الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتبت ريهام سعيد:' كل سنه وانتي طيبة يا أجمل مخاليق الأرض 

تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسلها الجديد "كتالوج" قريبًا، والذي يشاركها بطولته عدد من النجوم.

كتالوج" من بطولة ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

 

كما تستعد ريهام لموسم رمضان 2025 بمسلسل جديد يشاركها بطولته فتحي عبد الوهاب وإياد نصار، إخراج هاني خليفة، ومن إنتاج الشركة المتحدة.

يذكر أن ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم "ليلة العيد"، بطولة يسرا، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • تنويه لمستخدمي الطرق بمحافظة ظفار
  • ريهام سعيد تهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست