أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

تأهلت الملاكمة المغربية وداد برطال إلى ربع نهائي وزن 54 كلغ في منافسات الملاكمة للسيدات بالألعاب الأولمبية المقامة حاليا في باريس، بعد تحقيقها انتصاراً مثيرا على وصيفة بطلة العالم التايلاندية جيتبونغ جوتاماس ب 3-2. 

وبذلك، أصبحت برطال على بُعد خطوة واحدة من الفوز بإحدى الميداليات الأولمبية، على اعتبار أن التأهل لنصف النهائي يضمن على الأقل ميدالية برونزية.

 

المباراة عرفت تواجد الجزائري سيد علي موكرتاري ضمن طاقم الحكام، حيث حيث حاول الأخير استخدام خبثه المتكرر ضد الأبطال المغاربة عبر منح الأفضلية للتايلاندية في ثلاث جولات (30-27)، لكن ذلك لم يغير من نتيجة المواجهة التي آلت للمكلامة المغربية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب جيرانها

تحفظت الأجهزة الأمنية بالجيزة على الفنانة "إيمي المصري" بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل" و3 أخرين من جيرانها بعد نشوب مشاجرة بينهم داخل الكمباوند بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة بسبب خلافات الجيرة.

تلقي المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بنشوب مشاجرة داخل كمباوند بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ لكشف تفاصيله.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين طرف أول الفنانة "ايمي المصري" بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل وآخر، واثنين من جيرانها بسبب خلافات الجيرة دون وقوع إصابات، جري التحفظ على الأربعة أشخاص طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان قبطان خليجي في أكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة قبطان بحري خليجي الجنسية داخل شقة بمدينة أكتوبر حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية، وأن القبطان فارق الحياة نتيجة تناول جرعة مخدرات زائدة.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من من قسم شرطة ثان اكتوبر بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة خليجي داخل شقته، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة وكشف ملابساتها.

وأشار فحص رجال مباحث قسم ثان اكتوبر برئاسة العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر وتحت اشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن الجثة لأجنبي يحمل جنسية دولة خليجية في العقد الرابع من العمر يعمل قبطان بحري.

وأضافت المعاينة وفحص مسرح البلاغ عدم وجود اصابات ظاهرية في جسد المتوفى أو آثار عنف في الشقة وعثر على كمية من المواد المخدرة بجوار الجثة واثار تعاطي مخدرات.

وأفاد مفتش الصحة أن سبب بالوفاة تناول جرعة زائدة من المخدرات ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 
 

مقالات مشابهة

  • «الدراسة» تحرم بطلة «فلاشينج ميدوز» من الفرحة!
  • بارالمبياد باريس .. أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • بطلة إعلان ميلودي تتحدي الملل داخل قسم الشرطة بسبب جيرانها
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى-400م) ... أيمن الحداوي يحرز الميدالية الذهبية الثانية للمغرب
  • التوفيق: شبكة الطرق الصوفية مكنت من تعزيز العلاقات المغربية الإفريقية
  • تفاصيل إصابة متعب الحربي
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • بعد فوزها بالذهب الأولمبي.. إيمان خليف تلهم الفتيات الجزائريات لدخول عالم الملاكمة
  • كازاخستان تتصدر منافسات نصف نهائي آسيوية الملاكمة بالعين