بتجرد:
2024-09-08@23:01:43 GMT

أحمد صلاح حسني في مأزق بعد تغيّبه عن جلسة محاكمته

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

أحمد صلاح حسني في مأزق بعد تغيّبه عن جلسة محاكمته

متابعة بتجـــرد: تسبّب تغيب الفنان أحمد صلاح حسني عن جلسة محاكمته أمام محكمة جنح التجمع الخامس، بإدخاله في مأزق قد يؤدي الى صدور حكم غيابي عليه إذا تكرر غيابه عن المحاكمة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت أحمد صلاح حسني الى المحاكمة العاجلة لاتّهامه بتحطيم سيارة موظف وإصابته بجروح في التجمع، وخلال الجلسة قدّم محامي المجنى عليه، مذكرة بالمخالفات المرورية التي ارتكبها أحمد صلاح حسني خلال قيادته سيارته، والتى بلغت 42 مخالفة متنوعة، ما بين تجاوز السرعة المقررة، واستخدام الهاتف أثناء القيادة، مؤكداً أنها تسبّبت في الحادث بشكل مباشر.

وكان موظف في إحدى الهيئات بمنطقة التجمع الخامس قد حرّر محضراً اتّهم فيه أحمد صلاح حسني بتحطيم سيارته بعد الاصطدام به، بسبب قيادته السيارة بسرعة جنونية.

وقال المجني عليه في المحضر: “من قوّة الصدمة دُفعت سيارتي الى الأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات في الظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل”.

وأشار إلى أن ثمن السيارة يبلغ مليون جنيه، قائلًا: “كنت قد اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية “إحلال السيارات” بالتقسيط، ولا أستطيع أن أدفع تكاليف تصليحها أو تسديد قسطها، وأحاول التواصل مع الفنان لكنه لا يردّ على الهاتف، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي”.

وقال محامي المجنّي عليه: “صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه، وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ الى النائب العام بشأن الواقعة”.

main 2024-07-31 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور

نشر نجم النادي الأهلي المصري، إمام عاشور، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صوراً له على البحر، بعد قرار محاكمته بتهمة التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة.

كانت نيابة الشيخ زايد، أمرت أمس الخميس، بإحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.

 

يذكر أن إمام عاشور اشتكى من آلام في الركبة مع بداية تدريب "الفراعنة"، ليفضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، وإعفاءه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • ‎محمد صلاح يفاجئ عروسين أثناء جلسة التصوير
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • مأزق الوسطاء فى هدنة غزة..
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • بعد قرار محاكمته.. تصرف غريب من إمام عاشور
  • زيادة السجون وتشديد الهجرة.. هذا ما ينوي عليه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد