قال السفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني إن إسرائيل ستدفع ثمن تنفيذها عملية الاغتيال التي طالت رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران. وذكر أماني أنّ ما حصل فجر اليوم، استهدف أحد أقطاب محور المقاومة، وأضاف: "نتابع التفاصيل المرتبطة بهذه بهذه الحادثة الإرهابية وكل التطورات التطورات السياسية الأخرى ومن ضمنها العدوان الذي طال الضاحية الجنوبية ليروت والذي يحظى بمتابعتنا واهتمامنا".

وأكمل: "النتائج التي ستجنيها إسرائيل من اغتيال هنية هي عينها التي جناها عقب اغتيال الشهداء أحمد ياسين وفتحي الشقاقي وعبد العزيز الرنتيسي".





المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية

عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه الدوري بمقر وكالة الفضاء المصرية برئاسة الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، وحضور الدكتور أشرف سعد حسين، رئيس الجامعة وأعضاء المجلس لمناقشة آخر المستجدات والخطط المستقبلية للجامعة.

وخلال الاجتماع تم عرض تقرير عن أبرز أعمال وإنجازات مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية خلال الفترة من 2020 حتى 2024، كما تم استعراض تقريرا عن مجمل الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة مع تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال تلك الفترة.

تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي

وأشاد رئيس الجامعة بمجهودات إدارة الجامعة في تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي بافتتاح مبانٍي جديدة وتحديث المرافق التعليمية والخدمات الإلكترونية على أحدث مستوى مما ساعد على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة.

وقد أوضح التقرير ما بذلته الجامعة من مساع لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل مع الاهتمام بربط العملية الأكاديمية بالصناعة.

تكريم رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة

وعلى هامش الجلسة تم تكريم الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة، رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة، كما قامت إدارة الجامعة بتكريم السادة أعضاء مجلس الأمناء لدورهم الفعّال في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • وفاة ستة أشخاص بصواعق رعدية وحادثة غرق خلال الساعات الماضية
  • اجتماع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان لمناقشة التطورات المستقبلية
  • التاريخ اليهودي وسياسية إسرائيل.. هذه الدورات التي تلقاها يحيى السنوار
  • أمطار اليمن.. وفاة ستة أشخاص وإصابة آخر بصواعق رعدية وحادثة غرق
  • سفير فلسطين بالقاهرة: مصر تحظى بدور كبير في المصالحة ومنع تصفية القضية
  • اللافي والكوني يبحثان مع قالن التطورات السياسية الأخيرة في ليبيا وسبل تعزيز الاستقرار
  • وزيرة خارجية ألمانيا: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا في صفقة تبادل المحتجزين مع حماس