أشعلت نجلة الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة”, مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو واسع التداول والانتشار.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت “ود” بتصوير مقطع فيديو وثقت من خلاله لتفاصيل يومها بمدينة دبي التي تقيم فيها رفقة والدتها.

وظهرت إبنة سيدة الغناء السوداني وهي تتجول في الشارع وتزور أحد مراكز “الجيم” بمدينة دبي, جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبعد مشاهدته المقطع تسابق على نشر تعليقات الغزل, حيث كتب أحد المتابعين: (هذا هو انتاج القلعة من العسل).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان يتفقد عدد من المدارس بمدينة بحري بعد أن قام الجيش بتحريرها ويطلق مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا)

تفقد أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان, عدد من المدارس بمدينة بحري إحدى مدن العاصمة السودانية الثلاث, وذلك بعد أن قام الجيش بتحرير عدد كبير من أحيائها الأسبوع الماضي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد زار الأستاذ مهاجر عبد الرحمن, المدارس وعثر على ذخائر خلفتها الحرب موجودة داخل الفصول.

وأطلق أستاذ مهاجر, الذي عاد للوطن مؤخراً مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا), التي وجدت اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • شاهد بالصورة.. أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان يتفقد عدد من المدارس بمدينة بحري بعد أن قام الجيش بتحريرها ويطلق مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان