أصدر الدكتور  شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، قراراً وزارياً بتكليف  الدكتور أشرف صادق غازي للقيام بأعمال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.

وفي سياق متصل قبل  الدكتور  شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الاستقالة المقدمة من اللواء مهندس شريف عادل باسيلي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.

ويأتي تكليف  الدكتور  أشرف صادق في إطار خطة الإصلاح المؤسسي وإعادة الهيكلة لوزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات والشركات التابعة لها، والاستعانة بأصحاب الخبرات وضخ دماء جديدة في المواقع التنفيذية.

وكان الدكتور شريف فاروق أجرى عدة تغييرات منذ وصوله الوزارة من أهمها إنهاء عقود المحالين للمعاش والذين وصل عددهم حتى الآن إلى نا يقرب من ٢٠ مستشار كان وزير التموين السابق قد مد لهم العمل بعد بلوغ سن الستين منها من تم المد له فى جهاز تنمية التجارة والبعض فى لجنة المساعدات الأجنبية والبعض فى البرنامج الانمائى التابع للأمم المتحدة (الاودا) والبعض فى هيئة السلع التموينية 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة الصوامع اشرف صادق وزارة التموين والتجارة الداخلية هيئة السلع التموينية السلع التموينية الدكتور شريف فاروق القابضة للصوامع القابضة للصوامع والتخزين ضخ دماء جديدة سن الستين وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية إنه يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين من خلال تخفيض الأسعار بشكل مستمر، إضافة إلى توفير تلك السلع في 1060 منفذا استهلاكيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم الأحد على هامش معرض أهلا مدارس الذى افتتحه وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المعرض السلعي الرئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية في منطقة السواح بمحافظة القاهرة والمقام على مساحة 1000 متر مربع.

وأضاف وزير التموين أنه يتم طرح السلع بتخفيضات تصل إلى 30%، كما تم الاتفاق مع محافظة القاهرة على إقامة معرض دائم في معظم أحياء محافظة القاهرة.

وتفقد وزير التموين والوفد المرافق له المعرض للتأكد من طرح السلع والمنتجات بالتخفيضات المعلنة، مع كتابة السعر قبل وبعد التخفيض، وذلك بحضور كل من وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد عصام معاون وزير التموين للشئون النيابية والاتصال السياسي، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة، وعلاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ومن جهته، قال إبراهيم صابر محافظ القاهرة إن المحافظة على استعداد لتوفير الأراضي لصالح وزارة التموين بهدف إقامة المعارض السلعية التي يتم تقديمها للمواطنين.

وفي السياق، قالت السفيرة نبيلة مكرم إنه من الملاحظ توافر كافة السلع والمنتجات بأسعار منخفضة عن السوق المحلي، مشيرة إلى أنه سيتم عمل معارض بالمشاركة بين منظمات المجتمع المدني والحكومة، موجهة الشكر لوزير التموين على اهتمامه البالغ في التعرف على سعر المنتجات داخل المعرض وخارجها.

اقرأ أيضاًوزير التموين: فرص استثمارية أمام اليابانيين في مجالات الصوامع والمناطق اللوجيستية

وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح

وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض «أهلاً مدارس» وعدد من المجمعات الاستهلاكية

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين
  • وزير التموين: فرص استثمارية أمام اليابانيين في مجالات الصوامع والمناطق اللوجيستية
  • للتعاون.. وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفير اليابان
  • وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي دائم للشركة القابضة للصناعات الغذائية.. غدًا
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض "أهلاً مدارس "
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلًا مدارس
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم
  • وزير التموين: إنشاء المستودعات الاستراتيجية ينعكس إيجابا على سعر السلع الغذائية
  • وزير التموين بالفيوم: المستودعات الاستراتيجية أحد دعائم منظومة التجارة الداخلية والأمن الغذائي
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية في مستهل زيارته للمحافظة