تشارك جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، في معرض التعليم العالي الدولي الثامن للجامعات، والذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، بالاشتراك مع وزارة التعليم العالي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يومي ١-٢ أغسطس من العاشرة صباحاً، و حتى الثامنة مساء، والدخول مجاناً، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة، والمتوسطة بالهيئة المصرية العامة للمعارض بمدينة نصر ، بشارع صلاح سالم بوابة رقم (4).

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي: إن جامعة أسيوط تشارك في معرض "أخبار اليوم"؛ بهدف التعريف بالكليات، والبرامج الدراسية التي تقدمها جامعتا؛ أسيوط الحكومية، والأهلية؛ للطلاب، وأولياء الأمور، وكذلك البرامج الجديدة، والمتميزة؛ المتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030، التي تتبنى نظام الساعات المعتمدة بالمرحلة الجامعية الأولى (البكالوريوس، والليسانس).

وأكد المنشاوي؛ حرص جامعتي أسيوط الحكومية، والأهلية؛ على تعريف الطلاب بكلياتهما، وبرامجهما المميزة، والتي تلبي متطلبات العصر، وسوق العمل؛ بما يتناسب مع رغبات، وميول الطلاب الدراسية، بالإضافة إلى التعرف على كيفية الالتحاق بها، والرد على كل التساؤلات بخصوص المصروفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوى أخبار اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء شارع صلاح سالم مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات

شاركت شرطة أبوظبي في معرض التوظيف 2024 الذي نظمته جامعة الإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 4 إلى 5 سبتمبر 2024 تحت شعار “طريقك إلى المستقبل” وذلك في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي في مدينة العين .

وأكد المقدم خلفان سعيد الظاهري مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإنابة في قطاع الموارد البشرية اهتمام شرطة أبوظبي بدعم التوجهات الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة في تمكين الشباب واستقطاب الكوادر الإماراتية ليكونوا جزءًا من منظومة العمل الأمني، موضحًا أن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في مختلف مجالات العمل الشرطي، و الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية، وتطويرها. وأوضح أن اجراءات التوظيف في شرطة أبوظبي تتم ضمن خطط وسياسات توطين شاملة مع توجيه الكادر البشري نحو المهارات المستقبلية عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات لبناء مسيرة مهنية ناجحة، والتكيف مع متغيرات سوق العمل ومتطلبات بناء المستقبل الأكثر إشراقاً. ويهدف المعرض إلى مساعدة طلبة وخريجي الجامعة، على التعرف على متطلبات سوق العمل، والفرص الوظيفية، والتدريبية المتاحة، بمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الخاصة والحكومية في الدولة.ويتماشى مع الخطة الاستراتيجية للجامعة لدعم جهود التوطين، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من الورش المهنية والجلسات الحوارية، التي تشارك فيها جهات حكومية وخاصة، ما يعزز من فرص التواصل المباشر بين الطلبة وأصحاب العمل.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات 2024.. «التعليم العالي» تعلن نتائج تحويلات تقليل الاغتراب
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • «التعليم العالي» تعلن نتيجة تقليل الاغتراب 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات
  • مستشار وزير التعليم العالي: موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لم يحدد بعد
  • ندب نيفين محمد مستشارًا لوزير التعليم العالي للتسويق والعلاقات العامة
  • تفاصيل زيارة المنشاوي لوحدة مرور جامعة أسيوط     
  • قواعد تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات الحكومية لعام 2024
  • شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات