كشفت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء حسن عطية مدير الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية من موظفة بفرع إحدى الشركات، بقيام شخص مجهول بالدلوف للفرع محل عملها وإشهار سلاح أبيض والإستيلاء على مبلغ مالى من عهدة الفرع ولاذ بالهرب دون حدوث أى إصابات.

بإجراء التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية إلى عدم صحة البلاغ، وبمواجهة المبلغة اعترفت بقيامها بافتعال الواقعة لتبديدها مبلغ مالى من العهدة الخاصة بالفرع وقيامها بالاتفاق مع 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" على افتعالها مقابل تحصلهم على (مبلغ مالى، والرصيد النقدى المتوافر بالخزينة وقت ارتكاب الواقعة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بإنفاق باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سلاح أبيض أمن الإسكندرية أموال سرقة جريمة السرقة تشكيل عصابي

إقرأ أيضاً:

زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

في أشد اللحظات القاتمة ظلمة، تتبادر النفس البشرية إلى اقتراف جميع الأفكار الشيطانية وأكثرها سوداويةً، ليقدم الكثيرون على تنفيذ جرائم تقشعر لها الأبدان، ولم ترد من قبل على بال البشر الأسوياء، لتُسطر شكلاً من بشاعة الإنسان وظلمه وبطشه بالأبرياء من حوله.

كواليس 60 دقيقة في واقعة طفل شبرا.. ممثل النيابة: المتهمان نزعا أحشاء كل عضو على حدة لبيعه تقرير الطب النفسي للمتهم الثاني في قضية "طفل شبرا الخيمة "|مستندات  دماء علي الرباط المقدس .. زوجة خائنة تعاونت  وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

قصتنا هذه المرة تتمحور حول زوج لفظ أنفاسه الأخيرة، على يد الغدر والخسة، متمثلتان في زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها، في جريمة تنفر منها الأنفس القويمة وتبغضها بأشد الدرجات.

شخصان يقتلان زوج عشيقة أحدهما ويلقيان جثته في مياه النيل

ففي  مدينة قليوب ، كانت مسرح الجريمة البشعة حيث أقدم شخصان على إنهاء زوج عشيقة أحدهما، وألقيا جثته في نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت في منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقي القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى اتفاق ج ج، عشيق زوجة القتيل، مع صديق له يدعى ا ع، على التخلص من المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير، وبعد أن يغيب عن الوعي تتصل بهما للحضور للتخلص منه.

وطلبا منه الذهاب معهما لأحد المشاوير وتخلصا منه بقتله، ثم وضعا الجثة في جوال وألقيا بها في نهر النيل بالقناطر الخيرية، وظهرت بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

عشماوي ينتظر المتهم بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالخصوص طبلية عشماوي تنتظر عامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بالعثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن، وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدي ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصان أحدهما عشيق زوجته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 متهمين باختطاف شخص والاستيلاء على أمواله وسيارته
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بإختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى بأكتوبر
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص والاستيلاء على أمواله فى الجيزة
  • ضبط عناصر إجرامية لحيازتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه في حملات أمنية
  • غدر صديقه يكلفه 21 ألف درهم ..والمحكمة تتدخل
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • محكمة تلزم رجلاً بدفع 31 ألف درهم لمن "ساعده مالياً"