تمكن فيلم “إكس مراتي” بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، في خطف قلوب الجماهير فور عرضه بشاشات السينما، وتصدره المركز الأول من بين الأفلام المعروضة. 
 

إيرادات فيلم إكس مراتي 
 

وبلغت إيرادات أمس الثلاثاء الموافق 30 يوليو، إيرادات  نحو2،060،173 جنيهًِا ليصبح إجمالي إيراداته  في الأسبوع الأول من عرضه 18،142،748 جنيهًا في شباك التذاكر.

قصة فيلم إكس مراتي


ودارت أحداث فيلم إكس مراتي حول دكتور نفساني يجسده الفنان هشام ماجد، ويدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن وهو الفنان محمد ممدوح، بينما سحر تقارن بينهما من أجل اختيار شريكها وهي الفنانة أمينة خليل، وتدور القصة في إطار كوميدي.

أبطال فيلم إكس مراتي


وضم فيلم إكس مراتي مجموعة من الفنانين بجانب الفنان هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ومن بينهم علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية 

يذكر أن أمينة خليل شاركت في بطولة مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي عُرض في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، ودارت أحداث العمل في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة

آخر أعمال أمينة خليل السينمائية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة خليل فيلم شقو، والذي حاز على إعجاب الجمهور، وسيتم عمل جزء ثاني له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم إكس مراتي الفجر الفني أبطال فيلم إكس مراتي أحداث فيلم إكس مراتي آخر أعمال أمينة خليل فیلم إکس مراتی أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

"اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الجمعة، ذكرى ميلاد الفنان القدير فؤاد المهندس.

ويأتي احياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنان الكبير فؤاد المهندس، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

محطات في حياة فؤاد المهندس

من أبرز الذين مثّلوا في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة، وكان له برنامج إذاعي إجتماعي يومي يُسمّى كلمتين وبس أُذيع منذ 1968، ويسلط الضوء على سلبيات المجتمع المصري على لسان "سيد أفندي".

كما أنه قدم مجموعة من الأغاني في أفلامه ومسرحياته، وقدم عدة أعمال للأطفال أشهرها فوازير عمو فؤاد في شهر رمضان، والتي لاقت نجاحاً ويكون جمهوره الأول فيها "الأطفال" بالثمانينات والتسعينات.

كما قدّم مسرحيات للأطفال منها هاله حبيبتي، وغنى أغاني للأطفال أشهرها: "عيد ميلاد أبو الفصاد، رايح أجيب الديب من ديله".

ودخل تجربة الإنتاج السينمائي، عندما أنتج الفيلم الكوميدي فيفا زلاطا، إلا أنه لم يلقَ نجاحًا في وقتها. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • بعد وفاته... تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس