في إطار متابعة اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، لجهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة والمخلفات، وتمهيد وتسوية الطرق، حفاظا على المظهر الحضاري، والعمل على راحة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، برئاسة ممدوح عباس، بحملات مكبرة للنظافة وتمهيد الطرق، ورفع العوائق المرورية، والتراكمات من جوانب الطرق، وذلك بالمدينة والقرى التابعة .

وأوضح رئيس مركز ومدينة جهينة، أن حملات النظافة أسفرت عن رفع 880 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال 10 أيام، لافتا إلى أن حملات تمهيد الطرق استهدفت " طريق الصيانة مرورا بمستشفى الحميات إلى طريق أبراج الضغط العالي بمدخل جهينة الغربي، وشارع الشهداء، وشارع هندسة الري، وشارع البساتين، وقرية نزة الحاجر، وطريق الحرافشة، وقرية الطليحات، وطريق ترعة جهينة، وشارع الجمهورية، وطريق مباني عنيبس، والشوارع الرئيسية والفرعية، ومنطقة السوق الحضري بالمدينة، وقرية الطليحات، وشارع عمر مكرم، وشارع مركز الشباب، وجهينة الشرقية " .

وأشار إلى استمرار العمل في متابعة الحملات للإرتقاء بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية، بالمدينة والقرى التابعة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج الوحدات المحليه

إقرأ أيضاً:

نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض

الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير الطرق الدائرية والرئيسية في مدينة الرياض .

وتأتي هذه الخطوة لصالح أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج، والتي تشمل تطوير عدة طرق منها الدائري الجنوبي الثاني والجسر المعلق .

وتشمل العقارات مواقع؛ طريق الخرج، وطريق العزيزية، وطريق الحائر، وطريق الإمام مسلم، وطريق النفود، وطريق ديراب، وشارع وادي نعام، وشارع وادي فاطمة، وطريق جدة .

ودعت الهيئة ملاك العقارات المقرر نزع ملكيتها، إلى فتح الرابط الإلكتروني من خلال الباركود المرفق ضمن الإعلان حسب موقع العقار، وتعبئة البيانات وتقديم المستندات المطلوبة إلكترونياً.

ويُذكر أن المستندات المطلوبة تتضمن صورة واضحة من صك الملكية، وصورة من الهوية الوطنية للمالك، صورة واضحة من الوكالة الشرعية سارية المفعول في حال وجود وكيل، صورة من الهوية الوطنية للوكيل، وصورة واضحة من الرفع المساحي للعقار، صورة واضحة من حصر الإرث في حال وجود ورثة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • بطول 4 كيلومتر.. محافظ كفر الشيخ يتابع رصف طريق «الجرايدة - المنشية» ببيلا
  • حملات مكثفة على خان الخليلي وشارع المعز لتقنين أوضاع البازارات
  • تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • نزع ملكيات العقارات المتعارضة مع مسارات تطوير الطرق بالرياض
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات