لجريدة عمان:
2024-09-08@23:07:20 GMT

التعادل السلبي يحكم أولى مباريات صحار الودية

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

التعادل السلبي يحكم أولى مباريات صحار الودية

خاض الفريق الكروي الأول بنادي صحار أولى مبارياته الودية أمام وحدة مهام صحم التابعة لشرطة عمان السلطانية على ملعب النادي بمويلح وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. وشهدت المباراة مشاركة جميع اللاعبين المنظمين للمعسكر الإعدادي في الفترة الحالية وفرض المدرب الروماني يوجين تريكا أسلوبه التكتيكي وجمل فنية اتضحت معالمها من خلال مجريات المباراة واستطاع توظيف قدرات اللاعبين بالشكل المطلوب.

ويعد اللقاء افتتاحا للقاءات ودية أخرى قادمة يسعى من خلالها صحار للوقوف على المستويات الفعلية للاعبين وتعزيز مواطن القوة وتصحيح نقاط الضعف وزيادة الحمل البدني ورفع الجانب المهاري، وسيستمر صحار في خوض مباريات ودية حتى انطلاق الموسم الكروي 2024/2025 في 16 من أغسطس المقبل حيث يشارك به صحار في 3 مسارات مختلفة وهي دوري عمانتل لكرة القدم وكأس الاتحاد وكأس جلالة السلطان لكرة القدم.

ويسعى مجلس الإدارة برئاسة داود بن سليمان الشيزاوي لتهيئة كافة الظروف التي تخدم وتساعد اللاعبين على حصد أفضل النتائج والتميز في الدوري وحصد لقب أو مركز متقدم كون أن الوسط الرياضي ككل ومحبين النادي متعطشين لذلك. وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني قد بدأ التجمع والتدريبات التي ركزت بشكل مكثف على رفع الحمل البدني وشهدت التدريبات حضورا جيدا من اللاعبين وذلك استعدادا لانطلاقة الدوري.

ويلعب إلى جوار صحار في هذا الموسم جاريه صحم والخابورة الصاعدين من دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم إلى دوري الكبار وبذلك سيشتد التنافس فيما بينهم في المباريات التي سيحتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار، وينتظر أن تزحف الجماهير المحبة خلف فرقها لتجسيد الوقفة وإعطاء اللاعبين الحافز للعب والتميز في الأداء.

وأوشك صحار على الانتهاء من سلسة التعاقدات الجديدة للاعبين ليكونوا على قوة الفريق الكروي في مشاركاته وكذلك التجديد مع اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي حيث إنه لم يتبقَ الكثير على الانطلاقة، وكان نادي صحار قد أعلن للراغبين في التغطية الإعلامية لمباريات النادي عن فتح باب استخراج التصاريح الإعلامية من قبل رابطة الدوري باتحاد الكرة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • مجموعة مصر.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين موريتانيا وبوتسوانا
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين!
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • المحترف دوركاس أكانابيو يدعم صفوف صحار
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية