يواصل فيلم « x مراتي» بطولة النجم هشام ماجد، وأمينة خليل، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية في أسبوعه الأول.

إيرادات فيلم x مراتي

وحصد فيلم x مراتي إيرادات بلغت 18 مليونا و142 ألفا و748 جنيها، في أول أسبوع له بدور العرض السينمائية المختلفة.

فيلم إكس مراتيأحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث

فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم X مراتيأبطال فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًأبطال وصناع فيلم «x مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص في جدة (صور)

أبرزهم هشام ماجد وزوجته.. أبطال وصناع فيلم «X مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: x مراتي إكس مراتي اكس مراتي ايرادات فيلم x مراتي فيلم فيلم X مراتي فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي فیلم X مراتی فیلم x مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو

ظهرت المطربة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري برفقة خطيبها أورلاندو بلوم في العرض الأول لفيلمه The Cut، الخميس، خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 في أونتاريو.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تلقت المغنية الشهيرة كاتي البالغة من العمر 39 عامًا قبلة من ممثل فيلم Lord of the Rings البالغ من العمر 47 عامًا أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في  مسرح "أمير ويلز" .

 

خطفت المغنية الأنظار في العرض الأول بفستانها المذهل المكون من قطعتين من تصميم بيت أزياء "سيلين" وبتوقيع "هيدي سلمان"، والذي أظهر قوامها الممشوق.

وتكون فستان كاتي بيري من بلوزة من الحرير الأسود وتنورة ضيقة متناسقة وأكملت أناقتها بوشاح أسود شفاف مستوحى من أناقة الساري الهندي، وصففت كاتي شعرها الأسود في كعكة أنيقة، مع غرة حادة تؤطر وجهها، أكملت مواطنة سانتا باربرا إطلالتها بأقراط فضية لامعة، وأبرزت جمالها الطبيعي بمكياج ساحر، وفي الوقت نفسه، بدا أورلاندو أنيقًا في بدلة سوداء كلاسيكية وبلوزة بيضاء اللون.

يشارك بلوم في بطولة الفيلم الذي يلعب خلاله دور ملاكم متقاعد عازم على استعادة لقب البطولة، ويأتي الفيلم من إخراج شون إليس وشارك في بطولته كاترينا بالف وجون تورتورو. 

 

وتألقت كاترينا، البالغة من العمر 44 عامًا، بفستان أسود من الترتر في العرض الأول. وبدا جون تورتورو، صاحب الـ 67 عامًا، أنيقًا ببدلة بحرية، وشوهد وهو يحيي أورلاندو.

كشفت كاتي عن تفاصيل خاصة عن حياتها برفقة خطيبها مؤكدة أنهما يتشاركان عباء التنظيف وترتيب المنزل بالتساوي بل وربما يتولى بلوم المزيد من المهام مقارنة بها، جاء ذلك خلال مشاركتها في البودكاست Call Her Daddy.

مقالات مشابهة

  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • بعضها يتخطى الـ1000 جنيه.. تعرف على غرامة المخالفات في مترو الأنفاق
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • ChatGPT يتخطى الـ 200 مليون مستخدم نشط أسبوعيًا
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ