استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور حسن اليداك مدير دار الإفتاء المصرية فرع أسيوط والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للإقليم ومناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة ودار الإفتاء المصرية بالإضافة إلى استعراض ما تقدمه دار الإفتاء من خدمات للمواطن الأسيوطي.

 وفد دار الإفتاء المصرية فرع أسيوط 

 

كما ضم الوفد كل من (الشيخ الدكتور حسين الخشت، والشيخ محمد مستقبل الرضا، والشيخ محمد غانم ممثلي دار الإفتاء المصرية بأسيوط.

حيث قدم وفد دار الإفتاء المصرية فرع أسيوط خالص التهاني والتبريكات للمحافظ متمنين له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء،

وثمن وفد دار الإفتاء مجهود "ابو النصر"  الذي يقوم به وجولاته المستمرة منذ قدومه للمحافظة على مدار اليوم مساءاً وصباحاً وهو ما انعكس على الشارع الأسيوطي فضلاً عن لقاءاته المتواصلة بالمواطنين بالقرى والمراكز والاحياء.

وأبدى "أبوالنصر" سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة مشيداً بجهود دار الإفتاء المصرية عامة وفرع أسيوط خاصة وتقديمه للخدمات المختلفة للمواطنين بمحافظة أسيوط والعمل على المساهمة في وضع حلول للقضايا المجتمعية مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل لكافة فئات المجتمع الأسيوطي والمساهمة في مجهودات تنمية وتطوير المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو النصر اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط دار الإفتاء المصریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمكتبه وفد المجلس القومي للمرأة برئاسة إيمان خليفة، الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء اللقاء بحضور داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع، و محمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية.

وخلال اللقاء، أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل:دعم المرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري.

ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة".

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يستقبل المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • ⭕️ نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي يستقبل مدير منظمة الصحة العالمية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • تفاصيل زيارة مفتى الديار المصرية  لمحافظة أسيوط
  • محافظ أسيوط يوزع 44 ماكينة خياطة وأتواب قماش على الوحدات المحلية بالمراكزلتدريب الفتيات والسيدات المعيلات 
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين