متابعة بتجـــرد: ما زال النجم كريم عبد العزيز، يحقق الأرقام القياسية في أعماله الفنية والتي كان آخرها مسرحية “السندباد” والتي حقق بها رقمًا قياسيًا جديدًا وذلك بعد عرضها في مدينة “أبها”، وجاء ذلك بعد نجاحاته الساحقة للمسرحية في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تصدرت التريند واحتلت المركز الأول على تويتر، عقب عرضها بساعات قليلة.

كما رفعت مسرحية “السندباد” ليلة عرضها في “أبها” شعار “كامل العدد”، وامتلأت قاعة العرض بالجمهور السعودي الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالمسرحية وبأداء الممثلين.

في سياق آخر يتم عرض مسرحية “السندباد” لـ كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بداية من يوم 8 حتى 10 آب (أغسطس) المقبل، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن مسرحية «السندباد» من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، ويزو، بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

main 2024-07-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشروع تكافل.. كيف أعانت السعودية طلاب الفقر بالمملكة

ضمن إعانات المملكة للطلاب المحتاجين.. قامت مؤسسة تكافل الخيرية بتقديم مشروع" الإعانة المدرسية" ضمن الدفعة الأولى للعام الدراسى الجديد 1446 ه‍، والتي يتم تسليمها للطلاب المستحقين من حسابات المدارس، بناء على بيانات رسمية مسجلة
فالمملكة السعودية تمنح لاعانة المدرسية عن طريق نظام معالج ٱليا لتحديد الطلاب والطالبات المستحقين المسجلين فى عدة جهات رسمية ضمن إعانات افقراء والمحتاجين من مواطنيين المملكة والمكفولة من الضرائب.
إعانات مكفولة لطلاب المملكة 
فيما تهدف المؤسسة إلى مساعدة الطلاب لدعم التحصيل الدراسى خلال العام مع تطوير المشروعات الشاملة لتلبية الإحتياجات والتطلعات الخاصة بالطلبة المستحقين لتنمية شخصيتهم والسعى للتفوق وتهيئهتهم كعناصر مؤثرة وفاعلة فى المجتمع السعودي.
وتمنح المملكة تلك الإعانة لعدد من الوزارات ومنها  وزارة التعليم ووزارة الداخلية ووزراة الموارد البشرية والتنمية والمؤسسات الهامة للتأمينات الإجتماعية ووزارة التجارة مع المؤسسات الأخرى ذات صلة بالإعانة، كحال المؤسسات الخيرية التابعة لوزارة التضامن في مصر.
يشارإلى أنه تبلغ إجمالى الإعانة المدرسية حوالى "130 مليون ريال" ليغطى المشروع الزى المدرسى والمستلزمات المدرسية مع وجبة الإفطار خلال السنة الدراسية، ويشمل العام الجديد حوالى 260 ألف طالب وطالبة موزعين فى حوالى 16 ألف مدرسة على أراضي المملكة السعودية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية
  • شروط تكافل الطلاب في برنامج الدعم 1446 بالمملكة السعودية
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • شاهد: 3 طائرات تابعة للخطوط الجوية السعودية تنتقل ”برا” من جدة إلى الرياض!!
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • تفاصيل مشروع تكافل.. كيف أعانت السعودية طلاب الفقر بالمملكة