كشف إبراهيم صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن خطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض، في الموسم الجديد.

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز مع الزمالك في الموسم الجديد

وقال إبراهيم صلاح نجم فريق الزمالك السابق في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي:" جوميز يرغب في إراحة أكبر عدد من اللاعبين، من أجل المباريات المقبلة، لأن أول مباراة رسمية للفريق ستكون يوم 13 سبتمبر، لحين خوض فترة إعداد، والمدرب قال ذلك بشكل صريح".

وتابع:" كما أنه مميز في أمر أنه يدفع باللاعبين الشباب، والناشئين حتى يكتسبون الخبرات ويرى منهم الأصلح لاستكمال مسيرته مع الزمالك، وبالنسبة لجوميز المركز الرابع أو الخامس في الدوري مثل السادس عشر، لأنه يجهز للموسم الجديد وتحديدا مباراة السوبر الإفريقي".

وعن وجود لاعب مثل لامين يامال في الزمالك، أشار إبراهيم صلاح:" يوجد لاعبين 16 و17 عام في الزمالك مثل لامين يامال، ولديهم إمكانيات هائلة، ويجب تدريبهم وإعدادهم بشكل جيد، حتى يتمكنوا من الوصول إلى مستوى لاعب بحجم لامين يامال، ومنهم محمد حمد نجم فريق الزمالك مواليد 2008.".

واختتم: "الدوري محسوم للنادي الأهلي، من بعد فوزه على بيراميدز، ولكنني كنت أتمنى أن يحصل بيراميدز على البطولة، وأرى أنه اتظلم تحكيميا".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

لا يزال سيرجيو راموس متعطشًا لتحديات جديدة رغم بلوغه سن 28 عامًا، وقد يكون الانتقال إلى الولايات المتحدة هو خطوته الكبيرة التالية، وذلك رغم خروج أنباء عن اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات الأسطورة الإسبانية في صفقة مجانية في ظل عدم ارتباطه بأي فريق حاليًا.

وفاز سيرجيو راموس بكل شيء أثناء وجوده في ريال مدريد، وغادر مؤخرًا إشبيلية ودخل السوق جاهزًا للمغامرة التالية في مسيرته المتألقة. بطبيعة الحال، عالم كرة القدم في حالة ذهول: إلى أين سيذهب راموس؟ مع العروض على الطاولة وسوق الانتقالات المشتعلة، يبدو راموس عازمًا على الاستمرار في كتابة إرثه.

أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟

في الآونة الأخيرة، ارتبط سيرجيو راموس بفريق في الدوري السعودي للمحترفين مع فريق العروبة. لم يخف فريق كرة القدم السعودي حقًا نواياه في جذب النجوم الدوليين بأجور جيدة، وسيثبت راموس أنه صفقة ضخمة لأي فريق في الدوري السعودي للمحترفين. هذه هي الصفقة التي ورد أنها أصبحت بعيدة، ويبدو الآن أن المدافع الإسباني ركز انتباهه نحو أمريكا الشمالية.

سيرجيو راموس

وفقًا لتقارير من صحيفة "Mas Fichajes" الإسبانية، يستهدف راموس الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، مع ظهور سان دييجو كمرشح رئيسي لتأمين خدماته. لا يجلب الانتقال إلى أمريكا الاستقرار فحسب، بل أيضًا بداية جديدة، سواء على أرض الملعب أو خارجه. يبدو أن الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي ينمو يومًا بعد يوم من حيث العروض والقدرة التنافسية، هو الوجهة المثالية لمثل هذا اللاعب، الذي لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

لماذا الدوري الأمريكي لكرة القدم منطقي لسيرجيو راموس؟

مع الدوري الأمريكي لكرة القدم، هناك عدد من الفوائد، والتي تزداد في حالة المحترف المتمرس مثل سيرجيو راموس. كانت السوق الأمريكية الشمالية لطيفة لأولئك الذين يعتزمون تمديد حياتهم المهنية، لأنها توفر أيضًا للاعبين فرصة لموازنة حياتهم مع أنماط حياة أكثر استرخاءً. وجد النجوم الذين انتقلوا إلى أمريكا بالفعل، مثل ديفيد بيكهام وزلاتان إبراهيموفيتش ومؤخرًا ليونيل ميسي، التوازن الصحيح بين المنافسة وأسلوب حياة أكثر استقرارًا لعائلاتهم.

سيرجيو راموس

وراموس، البالغ من العمر 38 عامًا، سيكون لديه ذلك بالتأكيد.إن أسلوب الحياة في الولايات المتحدة والشعبية المتزايدة لكرة القدم في البلاد تغري لانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم، خاصة للاعب حقق كل شيء تقريبًا في أوروبا، سيكون الأمر ليس مجرد تحدٍ جديد بل فرصة لتوسيع علامته التجارية العالمية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • لامين يامال يقود إسبانيا أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبية
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • مشاركات لامين يامال الدولية تثير قلق برشلونة
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • رايكوفتش يتفوق على لامين يامال