ينتظر النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، وفريق الجزيرة الإماراتي الحالي، تحقيق رقم تاريخي مع منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة  

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، بعدما حقق فوزًا هاما على نظيره المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتصدر المنتخب الوطني مجموعته الثانية في أولمبياد باريس 2024، برصيد 7 نقاط، بينما احتل منتخب إسبانيا المركز الثاني بواقع 6 نقاط.

محمد النني ينتظر تحقيق رقم تاريخي مع المنتخب الأولمبي

ويتربع الثنائي علي الحسني ومحمد بدوي على قائمة أكثر من شارك بقميص منتخب مصر في الأولمبياد برصيد 8 مباريات لكل لاعب.

ترتيب هدافي دوري "نايل".. ثلاثي الأهلي وبيراميدز وبلدية المحلة في الصدارة عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل

ويتبقى مباراة واحدة فقط للاعب المصري محمد النني، من أجل معادلة هذا الإنجاز، وهو ما يقترب من تحقيقه حال مشاركته في مباراة الدور ربع النهائي.

وشارك محمد النني مع منتخب مصر الأولمبي حتى الآن في ثلاث مباريات منذ انطلاق بطولة أولمبياد باريس، وهم مباريات منتخب جمهورية الدومينيكان، وأوزبكستان، بالإضافة إلى مباراة إسبانيا أمس الثلاثاء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النني محمد النني منتخب مصر الأولمبياد أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس

هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • مودريتش يصل لرقم تاريخي بعد مشاركة في مباراة كرواتيا وبولندا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • رسميًا.. استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من مباراة مصر وبوتسوانا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • وسيلة مجانية لمتابعة مباراة مصر والرأس الأخضر بدون إنترنت.. شجع المنتخب
  • ضربة قوية للمنتخب الوطني.. أبو طبر يغيب عن 3 مباريات
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم