أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مصير الصفقة المنتظرة هذا الصيف بشأن تدعيم خط دفاع الميرنجي، بعد خسارة صفقة الفرنسي ليني يورو هذا الصيف.

وتأتي تلك الرغبة بسبب رحيل ناتشو هذا الصيف إلى القادسية السعودي.

- أنشيلوتي يكشف حقيقة تعاقد ريال مدريد مع مدافع جديد

وأشاد  أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي الشاب الجديد إندريك قائلًا: " هذا الأسبوع كان مثيرا للغاية، بالنسبة لإندريك، إنه لاعب صغير جدًا ولديه موهبة مذهلة، حيث يتمتع بالقوة والسرعة سوف يتأقلم بشكل جيد مع الفريق".

حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك بنجهز للموسم القادم.. أول تعليق من الزمالك على السقوط أمام المقاولون العرب (خاص)

وتابع:" لن أقوم بتحميله أي أعباء في بداية مشواره معانا، يجب أن نضع في اعتبارنا، خاصة في هذا الأسبوع الأول، أنها كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة له. غدًا سيلعب لمدة 45 دقيقة ونحن سعداء بوجوده معنا".

وأشار مدرب ريال مدريد عن خط دفاع الفريق:" لن نقوم بضم أي صفقات جديدة لدينا تشكيلة مكتملة خاصة مع عودة  باييخو، وألابا يتعافى ولدينا شباب يتدربون ويتمتعون بجودة عالية مثل ثلاثي قلب الدفاع: جوان، جاكوبو وراؤول".

وإختتم:" لدينا رأينا أن خط الدفاع مكتمل بشكل جيد، ألابا سوف يعود ويعمل بشكل جيد. لن يغادر أحد لأن الجميع يريد البقاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد القادسية ليني يورو مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرا عن التعاقد رسميا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد