الأسبوع:
2024-07-06@09:00:56 GMT

مذبحة الهرم.. كيف تخلص عامل من زوجته وبناته الـ 5؟

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

مذبحة الهرم.. كيف تخلص عامل من زوجته وبناته الـ 5؟

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في جريمة قتل زوج لزوجته وإبنته البالغة من العمر 9 سنوات، والشروع في قتل 4 آخرين من أبنائه ذبحًا بمنطقة كفر غطاطي بالهرم.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج المتهم يدعى عبد المولى 40 عاما، وحضر من مسقط رأسه بمحافظة بني سويف ليستقر في منطقة الهرم.

وأفادت التحقيقات، أن المتهم متزوج ولديه 5 فتيات أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، ولديه سجل إجرامي في تعاطي المواد المخدرة، وأنه دائم التشاجر مع زوجته وبناته.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم تشاجر مع زوجته، واستمع الجيران أصوات الصراخ والاستغاثة، حيث تبين العثور على جثة الزوجة "رانيا" 39 سنة، غارقة في دمائها وبجوارها ابنتها "جنا"، البالغة من العمر 9 سنوات، وأصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة البالغين من العمر سجدة 5 سنوات، ومي 8 سنوات، ومنة 15 سنة، وملك 16 سنة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغًا من أهالي منطقة كفر عطاطي بسماع أصوات استغاثة وصراخ من داخل شقة سكنية، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بالفحص والتحري تم العثور على جثة الزوجة وابنتها، كما عثر على 4 أخريات من بناتها مذبوحات بسكين بمنطقة الرقبة، تم نقلهن إلى مستشفي الهرم في حالة خطيرة.

وتمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، بعد محاولته الهروب بعد تنفيذ جريمته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مذبحة الهرم جريمة الهرم

إقرأ أيضاً:

مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في الإسكندرية، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسكندرية، واتخاذه من الكيان مقرًا لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم إدار كيان وهمي يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبى الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم حاز عدد من الشهادات بأسماء مختلفة "معدة للتزوير" منسوب صدورها للكيان ،و عدد 2 أكلاشيه ،و مطبوعات دعائية خاصة بالكيان، وجهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.

 


 







مقالات مشابهة

  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • مالك كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام