أكد سامر فضل مدرب منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم أن بلاده تزخر بالمواهب الكروية وأن تمثيل اليمن في مختلف المشاركات الخارجية لكرة القدم هي مسؤولية وتكليف قبل أن تكون تشريف.

وأشار إلى أن المهمة تتطلب جهداً كبيراً كونها مهمة رياضية ووطنية وأنه يسعى بكل طاقاته لإنجاحها من أجل رفع علم اليمن عاليا.

مبيناً أنه يتطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم في المعسكر الخاص بالإعداد وإن المنتخب الوطني سيكون للاعب الأفضل ومن يستحق التقييم النهائي ومن ثم انضمامه للمنتخب بصورة نهائية وأن تركيزه الحالي هو التركيز على رفع مستويات الأداء عند اللاعبين من ناحية بدنية وفنية.

وفيما يخص استدعاء اللاعبين أكد المدرب سامر فضل مدرب المنتخب الوطني أنها تهدف لرؤية مستويات اللاعبين  لاختيار الأفضل للمشاركة الخارجية.

موضحا أن المنتخب سيخوض عدد من المباريات التجريبية في إطار المعسكر الداخلي بالمكلا محافظة حضرموت.

العديني يشيد بجهود اتحاد الكرة اليمني

وأوضح مدير المنتخب اليمني للناشئين عبدالرقيب العديني أن التجمع الثاني من المعسكر التدريبي والإستعدادي للمنتخب اليمني للناشئين لكرة القدم في مدينة المكلا سيتم من خلاله اختيار التشكيلة النهائية للمشاركة في البطولتين القادمتين غرب آسيا في الأردن والأسوية في فيتنام.

وأضاف العديني أن التجمع الأولي من المعسكر والذي احتضنته مدينة لودر ضم أكثر من 39 لاعباً من مختلف أندية الجمهورية وكان تجمعا ناجحا بكل المقاييس وكان لأبناء مدينة لودر بمحافظة أبين والجمهور الذي كان يتابع إستعدادات المنتخب دورا كبيرا في تحقيق النجاح  إضافة إلى تعاون نادي عرفان في تذليل الصعاب.

وقدم العديني الشكر الكبير لقيادة اتحاد كرة القدم ممثلة برئيسه الشيخ أحمد صالح العيسي وأعضاء الاتحاد الذين يتابعون مسيرة اعداد المنتخب ويقدمون له كل أشكال الدعم والمساندة ليقدم افضل النتائج.

لافتا إلى أهمية الوقوف بجانب المنتخب ومساندته خلال مسيرته القادمة في المشاركات الخارجية معتبرا الجمهور  اللاعب رقم 12 وهو السند الاول للمنتخب واللاعبين ونطالبهم بالمزيد من الدعم المعنوي في التشجيع والمؤازرة وكما عهدناهم في كل المناسبات.

مختتما حديثة أن نجومنا الصغار بإذن الله سيكونوا أبطالا وسيثبون بما لا يدع مجالا للشك أنهم رجال المهمات الصعبة وسيمثلون الكرة اليمنية تمثيلا مشرف.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للناشئين سامر فضل اتحاد الكرة اليمني غرب آسيا الأردن الشيخ أحمد صالح العيسي

إقرأ أيضاً:

اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية

الجديد برس|

تقدم الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأحد، باحتجاج رسمي إلى اللجنة المنظمة لبطولة غرب آسيا، معترضاً على إقصاء المنتخب الوطني للناشئين من الدور نصف النهائي.

وطالب الاتحاد بإعادة مباراة المنتخب اليمني للناشئين أمام نظيره السعودي، كونه تم إيقاف لاعبين من المنتخب اليمني قبل بدء المباراة دون مسوغ قانوني.

وأوضح الاتحاد في احتجاجه أن الفحوصات التي أجريت بإشراف اللجنة المنظمة أكدت أهلية اللاعبين الموقوفين للمشاركة، مشيراً إلى أن هذا الخطأ التنظيمي يتطلب إعادة المباراة وتصحيح الوضع.

مقالات مشابهة

  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • اليمن يحتج رسمياً مطالباً بإعادة مباراة المنتخب الوطني للناشئين أمام السعودية
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق لاعبي منتخب اليمن للناشئين
  • هل تعاد مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين؟
  • عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • رسمياً : منتخب اليمن للناشئين يتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوز العراق على الأردن
  • انطلاق مواجهة نارية بين منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي في بطولة غرب آسيا بالأردن