خطفت الفنانة إيناس عز الدين، أنظار جمهورها بإطلالة أنيقة خلال حضورها مهرجان المسرح القومي للمسرح المصري، الذي أقيم مؤخرًا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

إطلالة إيناس عز الدين 

 

ظهرت إيناس عز الدين بفستان طويل باللون نبيتي، مزين بالترتر والأحجار اللامعة، صممت الفستان بقصة شبه ضيقة تبرز مفاتن جسدها وتضفي عليها إطلالة أنيقة وملفتة.

 

استكملت إيناس إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، وماكياج هادئ يركز على تحديد ملامح وجهها. وارتدت أقراطًا طويلة لامعة تنسجم مع بريق الفستان.

 

علقت إيناس على إطلالتها قائلة:" المهرجان القومي للمسرح المصري دوره سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي مبروك للفنان محمد رياض رئيس المهرجان الدورة الـ 17".

 

وألقت مشاركة إيناس عز الدين في المهرجان إعجاب الحضور وأثنوا على أناقتها وأدائها المتميز على خشبة المسرح.
 

آخر أعمال إيناس عز الدين 

 

يذكر أن آخر أعمال إيناس عز الدين هو  مسلسل“توحة” بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي. 


 

ومسلسل “ديفيليه” وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إيناس عز الدين الفجر الفني إيناس عز الدين إطلالة إيناس عز الدين إیناس عز الدین

إقرأ أيضاً:

من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره بصور له من داخل الطائرة يتألق بأحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  “إنستغرام ” عبر خاصية ستوري. 

 

وظهر “سعد” وهو يغازل جمهوره من داخل طائرة مستلقي على الكرسي نائمًا،مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل فيلم الغربان للفنان عمرو سعد

 

والفيلم العالمي The Crows، والذي يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة، ومن المقرر عرضه عام 2025، تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

أبطال فيلم الغربان

 

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

أحدث أعمال عمرو سعد 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 آخر أعمال عمرو سعد

 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى، دارت احداثه في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، وايضا فيلم "حملة فرعون" الذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من: روبي، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، سوزان نجم الدين، قمر، وغيرهم من الفنانين، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، فيلم "المعزة" للمخرجة إيلاريا بوريللي، الذي عرض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائى. 

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها