متابعة بتجــرد: في تصريحات لبرنامج ET بالعربي رد النجم هشام ماجد على سؤال هل نحافة مي كساب سوف تؤثر في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد نجاحها الكبير في دورها بالجزء الرابع.

وقال هشام إن خسارة مي كساب للوزن في الفترة الأخيرة لن تؤثر على دورها في مسلسل “اللعبة 5″، وأضاف: “مي كساب بقت زي القمر أكتر ما هي كانت قمر، وعلى فكرة مي خست من أول الجزء الرابع لو لاحظتم، وممكن نعمل إنها خست، عادي بني آدمة وخست”.

وأوضح المخرج معتز التوني في تصريحاته للبرنامج أن الموعد المحتمل لبدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل “اللعبة” هو منتصف شهر سبتمبر.

مسلسل “اللعبة”، بطولة هشام ماجد وشيكو، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، وغيرهم، وتم إنتاج أربعة أجزاء من العمل حتى الآن.

كما أعلن هشام ماجد عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “أشغال شقة” في موسم رمضان 2025، وقال: “في جزء ثاني في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوه دلوقتي، وإن شاء الله نصوره قريب”.

يذكر أن مي كساب عرض لها في شهر رمضان الماضي عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد مسلسل “العتاولة”، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-07-31 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 828 ألف و46 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • 3 جوائز لوفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر" (صور)
  • فريدة سيف النصر وانتصار وخالد سرحان... تعرف على أبرز المكرمين بحفل دير جيست
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"