صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@23:00:23 GMT

«دبي لأصحاب الهمم» يختتم النشاط الصيفي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس تشيلي يزور "متحف المستقبل" «أبوظبي للزوارق» يخوض الجولة الثانية في «الفورمولا-2»


يُسدل الستار الخميس على النسخة الثامنة للنشاط الصيفي لنادي دبي لأصحاب الهمم، والذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، بمشاركة 250 عضواً، و220 متطوعاً ومتطوعة.
واستمرت النسخة الحالية لمدة 6 أسابيع، واشتملت على 60 فعالية، أبرزها فعاليات رياضية ومبادرات ومنصات لاكتشاف المواهب، و18 رحلة ترفيهية خارجية، وكذلك ورش فنية، وأشغال يدوية، وبرامج تدريبية تفاعلية، في محاور النشاط الأربعة المستقبل والابتكار والاستدامة والمهارات الحياتية.


ويشتمل حفل الختام الخمس العديد من الفقرات وتكريم شركاء النجاح، الذين تفاعلوا مع الحدث.
وأكد ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، أن النسخة الثامنة حققت أهدافها في استثمار أوقات الفراغ، في برامج هادفة ومفيدة للكشف عن المواهب وقدراتهم، من أجل صقلها لتحقيق الإبداع والابتكار، وفق النهج المرسوم، بما يعود عليهم بالمنفعة الذهنية والبدنية، وتعريف أولياء الأمور بالفعاليات المختلفة التي يقدمها النادي من برامج وأنشطة مختلفة، والتي تكسب «أصحاب الهمم» مهارات علمية واجتماعية وثقافية ورياضية.
وقال: «إن النشاط الصيفي حظي بمشاركة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة، في مقدمتهم الرعاة الرئيسيون، هيئة كهرباء ومياه دبي، وتعاونية الاتحاد، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، خاصة أن نادي دبي لأصحاب الهمم يترجم توجيهات القيادة الرشيدة، في توفير البيئة المؤهلة والصديقة لهم، لتحقيق طموحاتهم المطلوبة.
وثمن بالرقاد انضمام شركاء جدد لمنظومة «دبي لأصحاب الهمم»، ما يؤكد أن الرسالة المجتمعية نحو الاندماج الكامل في المجتمع قد وصلت، مشيراً إلى أن النشاط الصيفي للنادي في تطور مستمر من نسخة إلى أخرى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي أصحاب الهمم نادي دبي لأصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي

دخل المهاجم الجزائري أدم وناس لاعب نيس الفرنسي ضمن ترشيحات نادي الزمالك فى الميركاتو الصيفي بعد أن رشحه أحد وكلاء اللاعبين خصوصا أن عقده إنتهي مع ناديه وأصبح صفقة انتقال حر. 

ويلعب وناس كجناح شمال ويسعى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب إلى التعاقد معه قبل غلق باب القيد الإفريقى يوم ١٢ سبتمبر الجارى وبدأ مشواره الكروي مع فريق تور الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي بوردو موسم 2013-2014، وبدأ باللعب مع فئة تحت 19 سنة، واستدعي للعب في الفريق الأول لأول مرة في 4 أكتوبر 2015 ضد نادي لوريان وتمكن من التسجيل في أول ظهور له.
لعب مع نادي بوردو 30 مباراة  19 كأساسي و11 كبديل ويملك 6 أهداف في رصيده.
وعن أصول اللاعب الذي  أكد أن أصول والديه تعود إلى الغرب الجزائري، وبالضبط من مدينة مستغانم، وأكد زيارته للعديد من المناطق الجزائرية.
وأكد وناس خلال استضافته في تلفزيون بوردو، بأن منتخب المحاربين أقوى من المنتخب الفرنسي، وفي حال ما التقى الجزائريون بالفرنسيين، فإن الفوز سيكون من نصيب الخضر، وعلق في هذا الجانب: «المنتخب الجزائري تطور كثيرًا وأصبح أفضل من منتخب فرنسا .

مقالات مشابهة

  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • الجزائري وناس ضمن ترشيحات الزمالك فى الميركاتو الصيفي
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم معسكرًا تدريبًا استعدادًا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • «تنمية المجتمع» تكشف نتائج استبانة النشاط البدني في أبوظبي
  • المخيم الصيفي في «بيت الحكمة» يختتم فعالياته
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024