بتجرد:
2024-09-08@23:01:22 GMT

النيابة تتخذ قرارها في قضية محمد سامي

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

النيابة تتخذ قرارها في قضية محمد سامي

متابعة بتجــرد: قررت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل المخرج محمد سامي، بكفالة ٥ آلاف جنيه وإحالة القضية للمحكمة المختصة، وذلك على إثر اتهامه بالتعدى على مدير مركز صيانة سيارات.

وكان قرار النيابة قد مثّل صدمة لسامي وهو يدلي بأقواله في الواقعة أمام وكيل النائب العام، الذي استمع أيضًا لأقوال مدير أعماله، ويدعى كريم باعتباره شاهدًا على الواقعة، وهو من تدخل لفض المشاجرة بين سامي ومدير المركز.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز، يطلب منه عمل طبقة حماية “فيلم بروتيكشن” لسيارته لمنع حدوث خدوش بها.

أضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في السيارة، بالإضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة، وأنه تسلم السيارة بها ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، وأسفر التفريغ عن أن كاميرا المراقبة لم ترصد الواقعة بالكامل فطلبت النيابة تفريغ باقي الكاميرات.

واستمعت لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين؛ الأول باعتباره مجنيًا عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد ما لحق به من إصابات، وقررت النيابة إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات.

main 2024-07-31 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: المخرج محمد سامی

إقرأ أيضاً:

مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي

شمسان بوست / صديق الطيار:

زار العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية، صباح اليوم، مستشفى عبود العسكري بالعاصمة عدن للاطلاع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى، وكان في استقباله نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية
العقيد جمال عبدربه بالدحيل، والعقيد د. رانيا علوي فرحان مدير عام مستشفى عبود العسكري.

وجاءت زيارة العميد السعيدي لمستشفى عبود تزامناً مع توريد 1500 جلسة غسيل كلوي مع كافة توابعها ومستلزماتها لمركز الغسيل بالمستشفى، من مخازن المؤسسة في المكلا بحضرموت، عبر القطاع الطبي بالمؤسسة.

وطاف مدير المؤسسة الاقتصادية، العميد سامي السعيدي، بأروقة مركز الغسيل الكلوي، مشيداً بمستوى الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها مستشفى عبود ومركز الغسيل لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين، مثمناً جهود الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى والمركز في تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية وتوفير الرعاية الطبية المتكاملة.



واستمع السعيدي من القائمين على مركز الغسيل الكلوي إلى أهم احتياجات المركز من مستلزمات الغسيل، مؤكداً على أهمية تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز، وتوفير جميع احتياجاته اللازمة من أدوية ومحاليل ومستلزمات الغسيل لضمان استمرار أداء الرعاية الصحية لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم والمواطنين المدنيين.

من جانبه، عبر نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد جمال عبدربه بالدحيل عن شكره وتقديره للعميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية على زيارته لمستشفى عبود ومركز الغسيل الكلوي، وسرعة تجاوبه لاحتياجات المركز وتزويده بمحاليل ومواد الغسيل الكلوي لعدد 1500 جلسة غسيل مع كافة توابعها، وإشرافه المباشر على توصيل الكمية من مخازن المؤسسة بالمكلا إلى مستشفى عبود في عدن.



بدورها ثمنت العقيد د. رانيا علوي فرحان مدير عام مستشفى عبود العسكري زيارة العميد سامي السعيدي لمستشفى عبود ومركز الغسيل الكلوي، ودعمه المستمر لاحتياجات المستشفى.. مشيرة إلى أن زيارته اليوم للمستشفى سيكون لها أثر طيب في رفع معنويات الكوادر الطبية والإدارية.

مقالات مشابهة

  • خطفوه 3 أيام وقتلوه.. الجنايات تتخذ قرارات مع المتهمين بواقعة شاب الغربية
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»