استقبل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، وفد اتحاد نقابات المهن الطبية الذى ضم نقابات الأطباء البشريين، والصيادلة، والأطباء البيطريين، والأسنان حيث قدموا التهنئة للمحافظ بمناسبة تولية مسئولية المحافظة، مؤكدين على تقديم أوجه الدعم للمحافظة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ورحب الدكتور إسماعيل كمال بأعضاء الوفد، لافتاً إلى أن المرحلة الحالية ستشهد بتكاتف وتلاحم كافة فئات المجتمع الأسوانى تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات فى قطاعات العمل المختلفة تواكباً مع ما يتم داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

محافظ أسوان نعمل وفقاً لرؤية وإستراتيجية متكاملة تستهدف تلبية مطالب المواطنين

 

وأشار محافظ أسوان إلى أننا نعمل وفقاً لرؤية وإستراتيجية متكاملة تستهدف تلبية المطالب الجماهيرية وتحقيق رضا المواطن الأسوانى لتحويل أحلامه لواقع ملموس وتحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير حياة كريمة له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ أسوان المهن الطبية والأطباء البيطريين اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين

ترأَس اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة لعام 2024، لتقييم المشروعات المشاركة في المبادرة لاختيار أفضل 18 مشروعاً على مستوى المحافظة، وتصعيدها إلى اللجنة الوطنية للمبادرة تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

انتقاء أفضل المشروعات وفقا للمعايير الموضوعة

أكد المحافظ خلال الاجتماع أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبإشراف ومتابعة وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بهدف تأكيد الدور الريادي في مجال تعزيز العمل المناخي ودعم المشروعات الخضراء، بما يعود بالنفع على الصالح العام وتحسين حياة المواطنين، كما طالب المحافظ أعضاء اللجنة بضرورة انتقاء أفضل المشروعات وفقا للمعايير الموضوعة حتى تواصل محافظة المنيا نجاحها في الدورة الثانية العام الماضي، حيث حصدت 4 جوائز لمشروعات مكتملة المواصفات والمعايير ضمن 18 مشروعا على مستوى الجمهورية بالمرحلة النهائية، و تم اختيار المشروعات الفائزة طبقاً لاشتراطات اللجنة المنظمة واللوائح المقررة لتحقيق التنمية المستدامة.

دمج البعد البيئي والتكنولوجي في التخطيط للمشروعات

وأوضح المحافظ أن المبادرة تقوم على إيجاد حلول ابتكارية للمشكلات البيئية من خلال دمج البعد البيئي والتكنولوجي في التخطيط للمشروعات وبما يعزز فرص الاستثمار البيئي والمناخي والحلول صديقة البيئة، مشيرا إلى أن التقييم يتم وفقا لعدة معايير منها «المكون الأخضر المكون التكنولوجي الذكي - الجدوى الاقتصادية والقابلية للتكرار - تمكين المرأة - الأثر المستدام».

يذكر أن فئات المشروعات الست هي «مشروعات كبيرة الحجم، ومشروعات متوسطة، والمشروعات محلية صغيرة حياة كريمة، والمشروعات المقدمة من الشركات الناشئة والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح وكذا المشروعات التنموية المتعلقة بتمكين المرأة والاستدامة».

جاء ذلك بحضور، اللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، ورشا فؤاد مدير إدارة الاستثمار ومنسق المبادرة بالمحافظة، والدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وأعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي وزارات التخطيط والاتصالات التضامن وجهاز شئون البيئة و جامعة المنيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • اتحاد نقابات المهن الطبية: 9 تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • اتحاد المهن الطبية يعلن عن تسهيلات لتحديث بيانات أصحاب المعاشات
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • نقابات عمال الجنوب: لإعادة النظر في السياسات التعليمية
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • نقيب المهن السينمائية يلتقي بـ مسعد سعيد الحجاجي لإقامة دورات في صناعة السينما بـ قطر