قال الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن لقطة أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر الأولمبي مع المدرب روجيرو ميكالي  بعد لقاء اوزبكستان، قلنا يجب أن تكون (لقطة عابرة).

أضاف أن ستايل زيزو له طريقة لعب مختلفة بعدما انضم للمنتخب الأوليمبي ولم يظهر بشكل طيب في أول مباراتين بسبب عدم تأقلمه، والمنتخب كان يعتمد على مصطفى سعد وإبراهيم عادل كجناحين.

وواصل: لكن ميكالي طلب منه أن يجري كثيرا على الخط وارسال الكرات العرضية، ثم بدأ يتأقلم مع زملائه ويقدم مستوى طيب، وكان هناك تبادل مراكز ويترك المهام الهجومية لـ احمد عيد، زيزو في الزمالك أيضا لا يُدافع كثيرًا".

أشار : "ابراهيم عادل يمتلك خبرات كبيرة وخاض بطولتين للأولمبياد وهو حدث لا يتكرر كثيرا، وهو يتميز بشخصيته التي تتحكم في رتم المباريات ويتخذ قرارات جيدة في المباريات المضغوطة، وكان من الممكن أن يحرز هدفًا ثالثًا ويصنع أكثر من هدف، الأداء بالنسبة له كان أفضل بسبب الجماعية التي تحلى بها، ولعب بحرية في الملعب، واستغل الجبهة اليمنى التي كانت تهاجم المنتخب الأوليمبي وبدأ يتحرك بشكل جيد، وبهذا الأداء يستحق الاحتراف أوروبيًا، واتمنى أن يتم منحه الفرصة من جانب إدارة ناديه، فهو مشروع محترف مصري في أفضل أندية أوروبا".

وتابع: "بيراميدز يمتلك أكثر من لاعب مميز في مركز إبراهيم عادل، خاصة أن رمضان صبحي سيظل رقم 1، وقد تكون الأزمة أن هناك حالة قلق من إمكانية عودة إبراهيم للأهلي، وهو الأمر الذي يعيق مسألة احترافه بنسبة كبيرة، ولكن لو احترف أوروبيا اضمن أنه سيكون في الدوري الانجليزي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زيزو الأوليمبي أوزبكستان منتخب منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي

إقرأ أيضاً:

ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما

قال حاتم جمال، الناقد الفني، إن الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي حكى تجربة الزواج الأولى التي خاضها الفنان الراحل فؤاد المهندس في حياته، إذ أنه يعتبر أقرب رفاقه.

وأضاف «جمال» خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن حياة الفنان فؤاد المهندس كانت هادئة إلى أن اشتعلت نيران الحب تجاه الفنانة الراحلة شويكار أثناء تمثيل أحد المسرحيات وانتهت القصة بزواجهما.

ولفت الناقد الفني، إلى احترام فؤاد المهندس لزوجته الأولى ومصارحته لها بالحقيقة، ولكن زوجته أصرت على الانفصال مع بقاء الود والاحترام بينهما، متابعًا:« استمر زواج الفنان فؤاد المهندس بالفناة شويكار عشرين عامًا، فضلا عن تميزهما بأنهما ثنائي ناجح وقدما الكثير للمسرح والسينما المصرية، إلى جانب وجود أمور مشتركة بينهما».

وأكد، أنه بعد انفصال شويكار عن فؤاد المهندس في عام 1983 استمرت العلاقة بينهما وطيدة، مشيرًا إلى خلافه مع الفنان عبد المنعم مدبولي إذ أن صداقتهم بدأت مبكرة ولكن الخلاف والجفاء بينهما كان بسبب استدعاء مدبولي ليحل محل المهندس في برامج الفوازير التي كان يقدمها.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • منتخب الإمارات يكرّم طفلاً بعد انتشار لقطة مؤثرة له من مدرجات الملعب
  • الدويش: كيف حُكم على إدارة لؤي ناظر وإبراهيم المهيدب بالفشل قبل عملها؟
  • العنصرية عتمة عابرة!!!!
  • خلاف بين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب ركلة جزاء.. فيديو
  • ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما
  • كتشنر التي كانت تعاكسنا أغرقه الله في بحر الشمال يا خينا: كيف اساء كتشنر إعداد معركة سومي (1916) (1-2)
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته