المناطق_متابعات

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن جميع اللاعبين في فريقه على أتم الاستعداد للموسم الجديد وفي حالة جيدة، وذلك قبل مواجهة ميلان في الولايات المتحدة الأميركية.

وتحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو، قبل الجلسة التدريبية الأخيرة والظهور الأول لريال مدريد في جولة أبطال كرة القدم ضد ميلان فجر الخميس.

أخبار قد تهمك أنشيلوتي يجد “يامال جديداً” بصبغة دفاعية في ريال مدريد 26 يوليو 2024 - 10:28 صباحًا مؤتمر تشافي: لدينا الجوع للفوز بالكلاسيكو.. وأنشيلوتي مثل أعلى للمدربين 13 يناير 2024 - 1:54 مساءً

وقال المدرب الإيطالي: “هذا الموسم التحضيري خاص بعض الشيء. شيئاً فشيئاً، يعود جميع اللاعبين، لكن في الوقت الحالي عملنا بشكل جيد. لقد تمكنا من تقييم شباب الأكاديمية بشكل جيد. كل من يصل يفعل ذلك بشكل جيد، الأمر ليس مثل المواسم السابقة، لأن اللاعبين يصلون الآن جاهزين ويمكنهم اللعب”.

مبابي وإندريك
وعن الحالة البدنية للفريق وانضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي قال أنشيلوتي “أنا لست قلقاً. لدينا فريق مذهل في جميع المراكز. لقد انضم مبابي، وهو لاعب رائع. ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة.. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لهم هو الراحة بعد هذا الموسم الطويل. ستعود المجموعة بأكملها في السابع من الشهر الجاري وأعتقد أننا سنكون مستعدين لبدء الموسم”.

وتغنى أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي الشاب الجديد إندريك قائلاً: “لقد كان أسبوعاً مثيراً للغاية بالنسبة له. إنه صغير جداً ويتمتع بجودة رائعة. إنه قوي وسريع جداً. سوف يتأقلم بشكل جيد مع الفريق. لن أطلب منه الكثير لأننا يجب أن نضع في اعتبارنا، خاصة في هذا الأسبوع الأول، أنها كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة له. غداً سيلعب لمدة 45 دقيقة ونحن سعداء بوجوده معنا”.

وتحدث مدرب ريال مدريد عن خط دفاع الفريق مؤكداً أنه لن يقوم بأي تعاقدات جديدة: “الفريق مكتمل. لقد عاد باييخو، وألابا يتعافى ولدينا شباب يتدربون ويتمتعون بجودة عالية مثل ثلاثي قلب الدفاع: جوان، جاكوبو وراؤول. نعتقد أن هذا المركز مكتمل بشكل جيد للغاية. ألابا سوف يعود ويعمل بشكل جيد. لن يغادر أحد لأن الجميع يريد البقاء”.

تأثير غياب كروس

وتطرق أنشيلوتي إلى غياب توني كروس الذي اعتزل اللعب بشكل نهائي: “نحن نفتقد كروس، لكن لدينا الإمكانيات لاستبداله، ولكن بطريقة مختلفة لأنه لا يوجد لاعب مثله وبجودته. لكن لدينا العديد من الموارد الأخرى”.

وعن تغيير أسلوب اللعب قال أنشيلوتي: “اللعب العمودي (نحو الأمام) كان ما أردناه عندما كان كروس في الفريق أيضاً. الوصول إلى ملعب الخصم بسرعة يمنحك المزيد من الفرص لخلق المشاكل لخصمك. مع أو بدون كروس، هذه هي الفكرة التي لدينا”.

وأضاف: “بيلينغهام لاعب يتمتع بالجودة اللازمة للوصول إلى منطقة الجزاء. كلما اقترب كلما كان ذلك أفضل. لدينا لاعبو خط وسط مثل سيبايوس، مودريتش، تشواميني، كامافينغا أو فالفيردي. أنا لا أقول أننا سنلعب بنفس الطريقة، هناك شيء سيتغير، ولكن ليس كثيراً. لدينا فكرة السيطرة دائماً على المباراة، واللعب العمودي، والدفاع بشكل جيد. هذا كل ما قمنا به بشكل جيد في العام الماضي”.

وتابع: “”النظام الذي سنستخدمه يمكن أن يكون 4-3-3 أو 4-4-2. نفس العام الماضي. لدينا الموارد اللازمة في القائمة للعب للعب بالخطتين”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أنشيلوتي بشکل جید

إقرأ أيضاً:

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"

يترقب الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024، حيث ينتظرها طلاب الدور الثاني بفارغ الصبر لمعرفة مصيرهم في تنسيق الجامعات 2024. بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، الجميع في انتظار النتيجة التي ستحدد مستقبل الطلاب التعليمي.

آخر أخبار نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

وفقًا لمصادر خاصة بـ "بوابة الفجر الإلكترونية"، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح الخاصة بـ نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024. حاليًا، يتم تجهيز النتيجة في شكلها النهائي، استعدادًا لعرضها على الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتمادها رسميًا خلال الساعات القادمة.

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024موعد اعتماد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

وبعد اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم، سيتم إصدار بيان رسمي عبر وسائل الإعلام المختلفة، لتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الدور الثاني. وستتوفر النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال ساعات قليلة بعد الإعلان الرسمي.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة مركز المعلومات. الرابط سيتم نشره بعد اعتماد النتيجة مباشرة على الموقع الرسمي: emis.gov.eg.

تفاصيل امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وبدأت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة يوم 24 أغسطس 2024 واستمرت حتى 3 سبتمبر 2024. وخلال هذه الفترة، تمكن فريق مكافحة الغش الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم من رصد جميع حالات الغش الإلكتروني واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتم تطبيق القرارات الوزارية المنظمة بشأن إلغاء الامتحان والحرمان منه في حالات الغش.

اقرأ أيضًا عن نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024:

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

مقالات مشابهة

  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • تعليق طريف من كروس على وصول رونالدو لهدفه رقم 900
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • 7 طرق سهلة لتعزيز مستويات الطاقة لدينا بشكل طبيعي
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد