اعتمد اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد عز مدير المباحث حركة التنقلات الداخلية بإدارة البحث الجنائي ورؤساء  الاقسام الجنائية والأفرع ورؤساء وحدات المباحث بمختلف
 المراكز والأقسام الشرطية.


الحركة الداخلية لمباحث الدقهلية 
حيث استمر العميد محمد الحسيني رئيسا لمباحث المديريه، المقدم عصام القشلان للتحريات

 

العقيد احمد شبانه رئيس فرع شرق الدقهلية، المقدم رامي ابو شتية وكيل فرع شرق، رئيس فرع جنوب الدقهلية المقدم محمد عبد الصمد،رئيس فرع شمال الدقهلية حمدي الطنبولي، رئيس فرع غرب الدقهلية العقيد شريف شعيشع، العقيد محمد مطر رئيس قسم تنفيذ الأحكام بمديريه امن الدقهليه.

العقيد عمرو محسن رئيس مباحث الأموال العامة، العقيد محمد فوزي، مفتشا لمباحث مركزي طلخا ونبروه، المقدم أحمد فتح الله، مفتشا لمباحث قسمي شرطة أول وثان المنصورة.


 المقدم عبدالحميد الشورى، رئيسا لمباحث قسم شرطة أول المنصورة
، المقدم دكتور كريم عبدالراق، رئيسا لمباحث قسم شرطة ثان المنصورة،الرائد أحمد العزب، رئيسا لمباحث مركز المنصورة 
 

المقدم دكتور محمود اللوزي، رئيسا لمباحث المرور، الرائد صلاح عودة، رئيسا لمباحث مركز شرطة طلخا،الرائد محمد مشالي، رئيسا لمباحث مركز محلة دمنة، الرائد محمد صبح، رئيسا لمباحث مركز شرطة منية النصر، الرائد أحمد شطا رئيسا لمباحث المطرية.
 

الرائد أحمد عوض، رئيسا لمباحث مركز شرطة شربين، الرائد محمد حبيب، رئيسا لمباحث مركز شرطة الستاموني، الرائد عمار الجداوي، رئيسا لمباحث قسم شرطة ميت غمر،  الرائد محمد الهلالي، رئيسا لمباحث مركز شرطة ميت غمر،  الرائد محمد صادق، رئيسا لمباحث مركز شرطة نبروه
 

 الرائد اسلام عنان، رئيسا لمباحث مركز شرطة السنبلاوين، الرائد أحمد حسان، رئيسا لمباحث مركز شرطة ميت سلسيل، الرائد عبدالرحمن مصطفى،رئيسا لمباحث قسم شرطة المنزلة،  
الرائد معاذ جمال رئيسا لمباحث مركز شرطة المنزلة
 

الرائد عمر الأمير، رئيسا لمباحث مركز شرطة الجمالية، الرائد أحمد جمال، رئيسا لمباحث قسم شرطة الكردي، الرائد جاد عبدالعظيم، رئيسا لمباحث قسم شرطة جمصه، الرائد محمد عصفور، رئيسا لمباحث مركز شرطة أجا، الرائد عمر الأمير، رئيسا لمباحث قسم شرطة الجمالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي الأموال العامة التنقلات الداخلية أمن الدقهلية جنوب الدقهلية قسم شرطة ميت غمر قسم شرطة الجمالية مديرية أمن الدقهلية مدير أمن الدقهلية رئیسا لمباحث مرکز شرطة الرائد محمد الرائد أحمد رئیس فرع

إقرأ أيضاً:

فضيلي يضع الحركة الشعبية في قلب فضيحة انتخابية بالريف

زنقة 20 | الرباط

وضع محمد فضيلي رئيس المجلس الوطني السابق لحزب الحركة الشعبية ، قيادة الحزب في قلب فضيحة بمنطقة الريف ، و ذلك خلال انتخابات مجلس جماعة ابن الطيب بإقليم الدريوش.

فضيلي وهو برلماني سابق و رئيس سابق أيضاً للجنة العدل والتشريع وحقوق الانسان بمجلس النواب ، قبل أن يعزل بقرار من المحكمة الدستورية ، أسدل الستار على “مساره الإنتخابي” بفضيحة غير مسبوقة في التاريخ الحزبي و السياسي.

فضيلي كان يترأس جماعة ابن الطيب لعقود من الزمن ، و مؤخراً أوقفته وزارة الداخلية بعد تسجيل خروقات خطيرة في مجال التعمير و التدبير المالي للجماعة لتحيل ملفه على المحكمة الإدارية التي قررت عزله مع النفاذ المعجل.

بعد عزله أجريت اليوم الجمعة ، انتخابات تجديد مكتب المجلس الجماعي لابن الطيب ، والتي أفرزت نتائج غير متوقعة من طرف ساكنة المنطقة ، حيث أعلن فوز محمد أزروال عن حزب التقدم والاشتراكية رئيسا لجماعة بن الطيب إقليم الدريوش، خلفاً لفضيلي.

الغريب في الأمر أن أزروال الذي فاز بالرئاسة هو العضو الوحيد الذي ينتمي لحزب التقدم و الإشتراكية، فيما باقي الأعضاء و عددهم 19 ينتمون لحزب الحركة الشعبية بما فيهم محمد فضيلي الذي عزل من المكتب ليظل المجلس يتكون فقط من 19 مستشارا.

وحصل أزروال عن حزب “الكتاب” على 10 أصوات، جميعها لأعضاء ينتمون لحزب الحركة الشعبية، فيما صوت 9 أعضاء آخرين ينتمون لنفس الحزب لمرشح الحركة محمد اليندوزي المدعوم من الأمانة العامة للحزب.

ووفق ما بلغ إلى علم موقع Rue20 ، فإن الرئيس السابق المعزول فضيلي لعب دورا أساسيا في فوز أزروال مرشح حزب “الكتاب”، و ذلك نكاية في مرشح حزبه اليندوزي و الأمانة العامة للحزب بقيادة محمد وازين.

و بحسب مصادر الموقع ، فإن فضيلي الذي لم يهضم بعد عزله من رئاسة البلدية و تجريده من مسؤوليات حزبية و برلمانية ، عمل جاهدا خلال الأيام الماضية على تجنيد جميع أتباعه و إغراء مستشارين للتصويت لصالح مرشح التقدم و الإشتراكية انتقاما من قيادة حزبه الحركة الشعبية التي منحت التزكية لليندوزي غريمه الإنتخابي في جماعة ابن الطيب.

مصادر الموقع ، ذكرت أنه لغاية الساعات الأخيرة فإن الرئاسة كانت ستؤول لليندوزي ، إلا أن تدخل فضيلي قلب الأمور رأسا على عقب ليظفر مرشح “الكتاب” بالرئاسة.

ووفق مصادرنا المطلعة، فإن 10 أعضاء في مجلس ابن الطيب المنتمين للحركة الشعبية كانوا قد وقعوا على محضر لدعم مرشح الحزب محمد اليندوزي الذي نال تزكية الأمانة العامة للحركة و التي تواصل معها نائب رئيس المجلس الاقليمي للدريوش عبد اللطيف القدري.

الأمر الذي لم يستسغه فضيلي المعزول، ليقرر حشد أنصاره واستمالة أعضاء في مجلس ابن الطيب ، لدعم مرشح “الكتاب” بالرغم من كونه يصنف ضمن قيادات حزب الحركة الشعبية وسبق وأن ترأس المجلس الوطني ومكث في البرلمان لعقود بألوان السنبلة.

هذا و ينتظر أن تصدر قيادة حزب الحركة الشعبية عقوبات تأديبية صارمة في حق فضيلي، و الأعضاء الحركيين الآخرين الذين صوتوا لصالح مرشح حزب التقدم و الإشتراكية بدل مرشح حزبهم.

مقالات مشابهة

  • الشيخ محمد الخراز يتبرع بقطعة أرض لبناءً مركز لعلاج الأورام السرطانيه بمحافظة مأرب
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • فضيلي يضع الحركة الشعبية في قلب فضيحة انتخابية بالريف
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما