تأهل منتخب مصر إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024 بفضل فوزه المثير على نظيره الإسباني 2 -1 يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثالثة.

وتقمص إبراهيم عادل نجم بيراميدز دور البطولة في صفوف الفراعنة بعدما هدفي الفوز في الدقيقتين 40 و62 وتكفل صامويل أوموروديون بتسجيل الهدف الوحيد للماتادور في الثواني الأخيرة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، تعادلت أوزبكستان مع جمهورية الدومينيكان 1 -1.

أخبار قد تهمك أولمبياد باريس.. مصر تتعادل مع الدومنيكان دون أهداف 25 يوليو 2024 - 12:51 مساءً مصر ترفع أسعار الوقود بما يصل إلى 15 بالمئة 25 يوليو 2024 - 8:31 صباحًا

وتقدم رافا نونيز بهدف للدومينيكان من ضربة جزاء في الدقيقة 51 لكن بعدها بسبع دقائق رد أليشر أوديلوف بهدف التعادل لأوزبكستان.

واعتلت مصر صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط ولحقت بها إسبانيا إلى دور الثمانية باحتلالها المركز الثاني بست نقاط وحلت الدومينيكان في المركز الثالث بنقطتين وأوزبكستان في المركز الأخير بنقطة واحدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

طلاب الثانوية العامة لشعبة العلمي علوم وعلمي رياضة والشعبية الأدبية، يترقبون ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، للتعرف على المجموع الخاص بهم، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الجامعة أو المعهد الخاص بهم، حيث تظهر النتيجة خلال ساعات قليلة بعد اعتمادها من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

بالاسم فقط، ستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، متاحة عبر موقع «الوطن» الذي يقدم خدمة الحصول عليها بسهولة، لتيسير الأمور على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم للتعرف على نتيجة أبنائهم وتحديد مستقبلهم الجامعي.

بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات

ويمكن بالاسم فقط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات، وتفاصيل المواد من خلال موقع الوطن، باتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن

الضغط على نتيجة الثانوية العامة 2024

ادخال الاسم أو رقم الجلوس

تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني فور الضغط على كلمة «النتيجة»

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالدرجات

وستكون نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات متاحة أيضا بالاسم فقط، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيكون متاحا لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني التعرف على تفاصيل درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي، من خلال خطوات بسيطة، والانتقال إلى مرحلة التنسيق لاختيار الكلية أو المعهد الذي يلتحق به في العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والحد الأدنى لها.. طرق التسجيل
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم عادل يُبدي سعادته بمشاركته في فوز منتخب مصر على كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يحرز هدف مصر الثالث في شباك كاب فيردي
  • إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • إبراهيم عادل يحرز هدف منتخب مصر الثالث في مرمى الرأس الأخضر «فيديو»