يبدو أن قصة انتقال نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، إلى صفوف برشلونة اقتربت من النهاية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن المشهد الأخير لم يرضي جماهير الفريق الكتالوني العريق.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أمل برشلونة في التعاقد مع نيكو ويليامز قد تبدد بالكامل، بعد رغبة اللاعب في البقاء لمدة موسم آخر رفقة النادي الباسكي.

وقالت صحيفة " LaVanguardia" الإسبانية، أنه منذ عدة أيام  كان نيكو ويليامز يفكر في البقاء وتأجيل القدوم إلى برشلونة للصيف القادم.

الزمالك ينجح في حسم أولى صفقاته الصيفية بدر حامد يعلن تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للقطاعات "الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" والأكاديمية" بنادي الزمالك

وأضافت الصحيفة الإسبانية:" ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني أخير نيكو ويليامز بأن قطار برشلونة قد لا يأتي مرة أخري".

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيك بيلباو يدرس بشكل جدي تجديد عقد اللاعب ورفع راتبه إلى 7.5 مليون يورو، وكذلك الشرط الجزائي ليصل إلى 100 مليون يورو.

ونوهت أن عرض برشلونة المقدمة لويليامز كان 5 سنوات مع راتب أعلى قليلًا من راتبه الحالي، ويزداد سنويًا بشكل قليل بناء على أداءه وعدد الدقائق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيك بيلباو إسبانيا برشلونة نيكو ويليامز ديكو نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

 

أكد محمود فؤاد  الناقد الرياضي أن صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى نادي الزمالك غير جدية ووصفها بأنها "فنكوش".

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

وأوضح فؤاد في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن الصفقة تواجه العديد من العقبات التي تجعل من الصعب تنفيذها في الوقت الحالي.

منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا بهدف قاتل.. بوركينا فاسو تصعق السنغال في عقر دارها

وأشار فؤاد إلى أن نادي بيراميدز، الذي يلعب رمضان صبحي ضمن صفوفه، أبدى موقفًا واضحًا في المفاوضات الجارية، مؤكدًا أنه إذا أراد الزمالك ضم اللاعب، فعليه التخلي عن نجم الفريق أحمد سيد "زيزو "حيث يعتبر  هذا الطلب  تحديًا كبيرًا للنادي الأبيض، نظرًا لأهمية زيزو في خطط الفريق المستقبلية.

وأضاف فؤاد أن نادي الزمالك، الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، يواجه معضلة في تحقيق هذه الصفقة التي قد ترفع من قوة الفريق، لكن بشروط قد تكون صعبة التحقق حيث يعد للاعب رمضان صبحي إضافة نوعية لأي فريق، ولكن بيراميدز يبدو غير مستعد للتخلي عنه بسهولة.

واختمم الناقد تصريحاته قائلا أن في ظل هذه التطورات، تظل التكهنات قائمة حول مستقبل رمضان صبحي، خاصة مع تصاعد الضغوط الجماهيرية على إدارة الزمالك لإتمام الصفقات التي تساعد الفريق على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو