نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. هنأ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الطالبة الفلسطينية «رؤى» خلال مكالمة هاتفية، لحصولها على المركز الثاني في القسم العلمي لمعاهد الأزهر في غزة بـ فلسطين.

مكالمة شيخ الأزهر للطالبة الفلسطينية رؤى

وهنأها شيخ الأزهر على النجاح والتفوق، وقال لها: «أهلا ست رؤى، أنا عمك الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، مبروك يا ستي أنتي طلعتي التانية على معاهد فلسطين كلها الأزهرية.

. ودعا لها ولأهلها بالعودة قريبًا لبلادهم المحتلة».

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وأجرى الإمام الأكبر دكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الثلاثاء، عددًا من الاتصالات الهاتفية بـ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024، هنأهم خلالها بنجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا فضيلته تقديره وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد ومشقة خلال مسيرتهم، وخلال هذا العام الدراسي، حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله فيه على جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين طلابنا المتميزين.

وهنأ فضيلته أولياء أمور الطلاب الأوائل، وأعرب عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهود لتحفيز أبنائهم ومساعدتهم على التفوق والتميز بين زملائهم، وتوفير البيئة الملائمة للمذاكرة والاجتهاد، متمنيًا للطلاب مزيدًا من التفوق في المراحل الجامعية، وأن يكونوا دائمًا قدوة لزملائهم وفي مجتمعاتهم، وأن ينشروا العلم وثقافة التفوق والاجتهاد في المجتمع، حتى نحظى بجيل من الشباب الطموح المجتهد الآخذ بأسباب التقدم والنجاح.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وقرر الأزهر الشريف، الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، واعتمادها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ونص ظهرا خلال مؤتمر صحفي بـ مشيخة الأزهر، حيث اعتمد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

يتمكن طلاب الأزهر من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضاًبرقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف

رابط رسمي لـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. احصل عليها الآن

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف.. هتظهر بعد ساعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيخ الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الطالبة الفلسطينية رؤى نتیجة الثانویة الأزهریة 2024 الدکتور أحمد الطیب شیخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يترقب الطلاب نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وذلك بعد اعتمادها رسميًا من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، إذ يتيح موقع «الوطن» إمكانية الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال رابط ومباشر وسريع للحصول عليها، وأيضا يمكن الوصول لنتيجة الدور الثاني 2024 عبر موقع الوزارة الرسمي.

رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وتقدم «الوطن» في التقرير التالي رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، يمكن الحصول عليه من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لجريدة «الوطن»، ثم الضغط على خانة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

وبعدها يسجل الطالب رقم الجلوس الخاص به والاسم والشعبة العلمية والأدبية، ثم الضغط على حفظ وبعدها تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بسهولة

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي والضغط على خانة نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وكتابة البيانات المطلوبة، بعدها تظهر  النتيجة.

جدير بالذكر أنَّ وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني للشعبتين العلمي والأدبي في اليوم التالي لظهور النتيجة أونلاين حتى تكون متاحة للطلاب بشكل كامل بالدرجات.

مقالات مشابهة

  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • رابط سريع للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال ساعات
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة