كشف خورخي فوساتي مدرب منتخب بيرو الحالي ومنتخب أوروجواي السابق، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

خورخي فوساتي يشعر بالندم لعدم تدريب الأهلي

وقال خورخي فوساتي، في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الاولي:" ندمان على عدم قبول تدريب فريق الأهلي، وسعيد بتأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي على حساب إسبانيا، ولدي دراية جيدة، بكرة القدم المصرية، حيث تمتلك تاريخا كبيرا في القارة الإفريقية والعالم، وأتابع مبارياتها بشكل منتظم"

واكمل خورخي فوساتي: فاوضتني العديد من الأندية المصرية وليس الأهلي فقط، ولكن الفريق الأحمر كان أول فريق فاوضني وتكررت المفاوضات أكثر من مرة، وتلقيت عروضًا من أندية أخرى، ومفاوضات تدريبي لمنتخب مصر لم تكن مفاوضات رسمية، كان هناك جس نبض فقط".

نجم الأهلي السابق: لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبي الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب

كما أوضح فوساتي:" لدي علم بفريق الأهلي، هو نادٍ كبير؛ ولديه جماهير كبيرة وكثيرة؛ وهو النادي الأشهر بالنظر لتاريخه وإدارته والبطولات التي يحصدها ويتابعها الملايين من العشاق في مصر والمنطقة العربية، وندمان على عدم تدريبي لفريق الأهلي لأننا لم نتوصل إلى اتفاق، واللاعب المصري الذي أتمنى  تدريبه هو محمد صلاح".

وعن فوز منتخب مصر على إسبانيا، أشار فوساتي: سعيد بفور منتخب مصر على إسبانيا بأولمبياد باريس 2024، وشاهدت المباراة الفراعنة استحقوا التأهل في صدارة المجموعة، ولم يكن أحد يتوقع أن يفوز على إسبانيا، ولكنهم لاعبين مميزين ولديهم مستقبل كبير"

ثم أتم مدرب أورجواي السابق: "أفضل إنجاز لي في مسيرتي التدريبية هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا عندما كنت أدرب فريق السد، لأن قطر لم تكن حينها على خارطة كرة القدم الآسيوية وكان هذا إنجاز مميز للفريق ولدولة قطر، وتدريب منتخب قطر كان تجربة مهمة بالنسبة لي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوروجواي الأهلي منتخب مصر محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب

كشف مصطفى قرني، مدرب فريق عثماثون طنطا السابق، ومكتشف محمد صلاح، عن تفاصيل زيارته التي قام بها لنجم ليفربول في معسكر منتخب مصر اليوم.

وأوضح قرني أن زيارته لصلاح في المعسكر كانت بناءً على رغبته الشخصية، حيث أراد أن يتأكد من صحته بعد تعرضه لوعكة صحية.

وتابع أن صلاح قد أرسل سيارة خصيصًا لنقله إلى المعسكر، حيث قام بزيارة تفقدية له، وعرض عليه فرصة السفر إلى الخارج لاستكمال العلاج.

لكن قرني أكد له أن حالته الصحية قد تحسنت، موضحًا أن العلاقة بينه وبين صلاح تتجاوز مجرد علاقة مدرب بلاعب، إلى علاقة أبويّة حقيقية،  مضيفا: بقلب أب أتمنى له التوفيق دوما.

مقالات مشابهة

  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • مكتشف صلاح يكشف تفاصيل زيارته: علاقتنا أبويّة وليس مجرد تدريب
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • أحد أسرع الأهداف في كرة القدم.. لاعب فرنسي يهز شباك إيطاليا بعد ثوان
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال
  • مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم