تقديراً لجهودهم والتزامهم بأعلى المعايير، كرمّ معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، 62 من موردي الهيئة في عدة فئات شملت الموردين الاستراتيجيين، والرئيسيين، والأساسيين، والشركات الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى الموردين الداعمين لأصحاب الهمم.
وأكد معالي الطاير حرص الهيئة على تكريم الموردين المتميزين الذين تعتبرهم شركاء النجاح والتميز، حيث أسهم التزامهم بتقديم أعلى معايير الجودة في تحقيق الهيئة للعديد من الإنجازات المرموقة التي وضعتها في مصاف المؤسسات الخدماتية الأكثر تميزاً على مستوى العالم، بما يحقق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى جعل دبي مركزاً عالمياً للأنشطة الاستثمارية، والوجهة الأسهل في ممارسة الأعمال عالمياً ضمن بيئة محفزة تضمن فرصاً واعدة لجميع المؤسسات المتميزة، بما يدعم أجندة دبي الاقتصادية (D33) التي تهدف إلى مضاعفة حجم اقتصاد دبي خلال العقد القادم، وترسيخ مكانتها كبيئة الأعمال الأكثر تمكيناً للاستثمارات الوطنية والدولية، وتحقيق نمو اقتصادي مستدام وشامل.


وأضاف معالي الطاير: “بتوجيهات القيادة الرشيدة، توفر دبي المناخ الملائم والبيئة الداعمة للاستثمار، لا سيما في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة وتطوير البنية التحتية والتقنية والاستدامة لتعزيز تنافسية الإمارة في مختلف المجالات، انسجاماً مع “خطة دبي الحضرية 2040″ التي ترسم خريطة متكاملة تحقق التنمية العمرانية المستدامة في الإمارة. كما تستثمر دبي بشكل كبير في تطوير البنية التحتية الرقمية خصوصاً للذكاء الاصطناعي وتبني تقنياته في مختلف المجالات، بما في ذلك إنشاء مراكز بحثية وتطويرية متقدمة، وتعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية وشركات التقنية العالمية، بهدف تحسين كفاءة الخدمات الحكومية وزيادة سرعة الاستجابة لاحتياجات المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.”
وتابع معاليه: “إيماناً منا بأن الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص تمثل الركيزة الأساسية لتحقيق هذا الهدف، نواصل في هيئة كهرباء ومياه دبي، بالتعاون مع شركائنا، العمل على تطوير بنية تحتية عالمية المستوى للكهرباء والمياه في دبي وفق أعلى المعايير العالمية في التوافرية والاعتمادية والكفاءة والجودة، ونواصل تنفيذ مشاريع رائدة للطاقة النظيفة والمتجددة بالتعاون مع القطاع الخاص، لخلق فرص عمل جديدة وتحسين جودة الحياة للسكان، وتوفير أفضل مرافق لأفضل مدينة في العالم، تعزيزاً لمكانة دبي كمدينة ذكية ومستدامة وكوجهة مفضلة للعيش، والعمل، وريادة الأعمال، والسياحة.”
وأكد معالي الطاير أن الهيئة لا تدّخر جهداً في توفير الخدمات الرقمية التي توفّر وقت وجهد الموردين وتضمن تكافؤ الفرص وفق أعلى معايير النزاهة والشفافية، كما تحرص دائماً على الاستماع إلى أفكار وملاحظات جميع شركائها لتلبية متطلباتهم وتخطي توقعاتهم. كما دعا معاليه الموردين الذين تم تكريمهم إلى مواصلة التميز للإسهام في تعزيز تنافسية دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة التي حققت قفزة جديدة بدخولها قائمة الدول الـ 10 الكبار في التقرير السنوي للتنافسية العالمية 2024، الصادر عن مركز التنافسية العالمي التابع للمعهد الدولي للتنمية الإدارية السويسري، وتحقيق مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة لنا ولأجيالنا القادمة.
من جانبهم، أعرب الموردون عن تقديرهم لهيئة كهرباء ومياه دبي على هذا التكريم، مؤكدين حرص الهيئة على التواصل المستمر معهم للوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم، كما أثنوا على توفير الهيئة لجميع خدماتها عبر قنوات ذكية ورقمية ما يوفر وقتهم وجهدهم.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: کهرباء ومیاه دبی

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» تختتم مخيم أصحاب الهمم والأيتام

دبي: «الخليج»
نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام خلال الفترة من 31 يوليو إلى 22 أغسطس الماضيين.
واشتمل المخيم على ورش عمل وجولات تعليمية إلى متحف المستقبل وبرواز دبي، بمشاركة 60 طالباً من أصحاب الهمم والأيتام، بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، ورفع مستوى وعيهم حول الاستدامة.
وينسجم المخيم مع جهود الهيئة المتواصلة لتمكين الشباب وتأهيلهم، وصقل مهاراتهم ليكونوا الجيل القادم من قادة الاستدامة.
وتحرص الهيئة على استثمار وقت الطلبة والشباب بصورة إيجابية وآمنة، والارتقاء بخبراتهم ومعارفهم، بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع، كما تولي أهمية بالغة لدمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع، وتنمية شغفهم ومواهبهم بالإبداع والابتكار والفنون.
وأثنى الطلاب وأولياء الأمور على مساعي الهيئة لتوفير بيئة محفزة على التطور والنمو بين الطلبة، ومراعاة احتياجاتهم ومتطلباتهم العمرية والعقلية، لضمان وصول المعارف والخبرات بالطريقة الأسهل والأنسب لهم، وتقريب المعلومات من خلال تجارب وتطبيقات عملية، وتعريفهم بأهم الأماكن الثقافية والسياحية في دبي.

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» توزّع 2500 حقيبة مدرسية
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • «أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • شروط التسجيل في بطاقة ريادة الأعمال العمانية 2024 هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "sme.gov.om"
  • ختام معسكر المتميزين رياضيا في المشروعات القومية بكفر الشيخ
  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية
  • «كهرباء دبي» تختتم مخيم أصحاب الهمم والأيتام
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024