أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم، من هطول أمطار غزيرة على العاصمة المقدسة، من المتوقع أن تبدأ في الهطول الساعة الواحدة ظهرًا.
وكان المركز قد نبَّه من هطول أمطار خفيفة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، مصحوبة برياحٍ نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
أخبار متعلقة أمطار ورياح مثيرة للأتربة.

. ظواهر جوية متنوعة على مناطق المملكةتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث برسالة للرئيس الإيرانيوبيّن المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة 11 مساءً.

الإنذار الأحمر - #منطقة_مكة_المكرمة - #الطائف
للتفاصيل https://t.co/JRoWwLnY0s #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/DbhGvQ6QKv— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 31, 2024
طقس السعودية اليوم
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأربعاء على مناطق المملكة، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، والفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.
في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والشرقية والرياض، تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على طول طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان، كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مكة المكرمة أمطار خفيفة أمطار مكة أمطار الجموم المرکز الوطنی للأرصاد على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان.

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

أخبار قد تهمك أمطار غزيرة على منطقة الباحة 8 سبتمبر 2024 - 10:27 صباحًا المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير 8 سبتمبر 2024 - 6:27 صباحًا

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد” تتوقع هطول أمطار غزيرة على عدة محافظات
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد
  • أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة القادمة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار غزيرة على هذه المحافظات