حقّقت مؤسسة “تحقيق أمنية” أمنية الطفل رافي (6 سنوات) وبالتعاون مع منتجع أتلانتس النخلة في دبي، في الإقامة في الفندق وزيارة حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية، خلال حفل بسيط أقيم بهذه المناسبة.
وغمرت وجه رافي ابتسامات الفرح والسعادة مع الاستقبال الحافل الذي حظي به مع عائلته من قبل طاقم عمل الفندق، وفريق عمل المؤسسة، والأجواء الاحتفالية التي عمّت المكان لتحقيق أمنيته في قضاء أوقات سعيدة حافلة بالمرح مع أفراد أسرته.


وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” بالشكر والتقدير إلى القائمين على منتجع أتلانتس النخلة دبي لاستضافة الطفل رافي وعائلته للإقامة في الفندق الفاخر، ومنحه الفرصة للاستمتاع بقضاء يوم مليء بالتشويق والمغامرة في أكبر حديقة مائية في العالم تضمّ أكثر من 100 مكان سياحي وفعالية.
وأكّد هاني الزبيدي اعتزاز مؤسسة “تحقيق أمنية” والقائمين عليها بالشراكة الاستراتيجية التي تربطهم مع العديد من الفنادق، والكثير من المؤسسات الحكومية والخاصّة في الدولة، والتي تُسارع على الدوام إلى دعم مبادرات ومشاريع المؤسسة ذات البعد الإنساني والأثر الإيجابي، وتحرص على المُشاركة في إسعاد الآخرين والمُساهمة في نشر مفهوم ردّ الجميل للمجتمع بأروع الصور.
واختتم الزبيدي: “أطفال الأمنيات سرّ سعادتنا وامتناننا على قدرتنا، وبدعم من أهل الخير والأيادي البيضاء في مجتمع الإمارات، تحقيق أمنياتهم مهما تنوّعت، فابتسامة الفرح التي تعلو وجوههم لا تُقدّر بثمن. وسنواصل بإذن الله رسم الابتسامات ونشر مشاعر السعادة”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: اغتيال نجل زكريا الزبيدي بطل نفق الحرية تعبير عن قوة الصفعة

قال حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن اليوم الذكرى الثالثة لعملية نفق الحرية، التي نفذها ستة من الأسرى الأبطال في سجن جلبوع، موجهين صفعة مدوية للمؤسسة الأمنية في الكيان، واغتيال نجل الأسير زكريا الزبيدي، أحد أبطال عملية نفق الحرية، مع أربعة من إخوانه المجاهدين في طوباس، عشية الذكرى الثالثة، باستخدام سلاح الجو، هي تعبير عن قوة الصفعة والإهانة التي ألحقتها العملية بصورة الكيان ومنظومته الأمنية.

 

وأشارت الجهاد الإسلامي، إلى أن هذه العملية، كانت كما وصفها الأمين العام القائد زياد النخالة بأنها "فعل مُعجز أشعل ثورة جديدة، وأشعل الرصاص على امتداد الأرض، التي لم تستسلم للاحتلال". 

 

البيت الأبيض: مقتل المحتجزين جعل التوصل لوقف إطلاق النار في غزة أكثر صعوبة البيت الأبيض: 189 ألف طفل تلقوا لقاح شلل الأطفال في قطاع غزة  أبطال نفق الحرية

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن رسالة الإرادة والإصرار التي عبر عنها أبطال نفق الحرية، وصلت إلى قلوب شباب الضفة، وكتائبها، وأحيت الأمل بالانتصار على الاحتلال ومواجهته بكل بسالة وإرادة لا تعرف التراجع، وكان لها الدور الحاسم في تعزيز كتائب سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها، والتفاف شعبنا حولها، جنبا إلى جنب مع باقي القوى والفصائل المقاومة.

وأضافت حركة الجهاد الإسلامي، أنه مثلما أسس الفرار الكبير من سجن غزة المركزي، الذي قام به الشهيد مصباح الصوري وإخوانه في العام 1987، بداية المقاومة المسلحة ضد الاحتلال من داخل فلسطين، فكذلك كانت عملية نفق الحرية 2021، شرارة اشتعال الضفة في وجه المحتلين الغاصبين، استمرارا على نهج المقاومة مهما عظمت التضحيات.

وأوضحت، أن إقدام قوات العدو على اغتيال نجل الأسير زكريا الزبيدي، أحد أبطال عملية نفق الحرية، مع أربعة من إخوانه المجاهدين في طوباس، عشية الذكرى الثالثة، باستخدام سلاح الجو، هي تعبير عن قوة الصفعة والإهانة التي ألحقتها العملية بصورة الكيان ومنظومته الأمنية، والتي يحاول طمس ذكراها.

 

وأردفت حركة الجهاد الإسلامي، أن جرائم الحرب التي يرتكبها العدو في الضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة الجهاد والمقاومة؛ وقد تبين للعالم أجمع أن هذا الكيان هو كيان مجرم لا يتورع عن ارتكاب كل الموبقات وجرائم الحرب لتنفيذ أهداف أسطورية بعقلية عنصرية بغيضة.

وأكدت، أنها تقف إجلالاً، وتتوجه بالتحية إلى أبطال عملية نفق الحرية، الذين ينتقم منهم العدو بإجراءات إجرامية، منها العزل الانفرادي والحرمان من الزيارات على مدى السنوات الثلاثة الماضية، فكل التحية للأسرى البطال: القائد محمود عارضة، ومحمد عارضة، ويعقوب قادري، وأيهم كممجي، ويعقوب نفيعات، وزكريا الزبيدي، وإلى كل الأسرى الصامدين في سجون الاحتلال، الذين ما ضعفوا وما استكانوا. إن صمود الأسرى ونضالاتهم هي الوقود الذي تستمد منه مقاومتنا قوتها وثباتها وإصرارها حتى دحر الاحتلال وتحرير أرضنا ووطننا.

 

مقالات مشابهة

  • مرصد حقوقي: بروتوكول “هنيبال” انتهاك خطير يستدعي تحقيقًا مستقلً
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • منظمة مشاد: نرحب بزيارة مدير منظمة الصحة العالمية
  • الاستثمار المحلى
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • الهواري: المجتمعات التي تمتلئ بالأمل قادرة على تحقيق حاجاتها بالسعي والعمل
  • “العفو الدولية” تدعو لفتح تحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بغزة
  • الجهاد الإسلامي: اغتيال نجل زكريا الزبيدي بطل نفق الحرية تعبير عن قوة الصفعة
  • فتح باب التسجيل لمسابقات مهرجان أفلام السعودية بدورته الحادية عشرة