كتب- محمد سامي:

أعربت إدارة "مهرجان العلمين الجديدة"، عن أسمى مقامات التقدير والاحترام، وأبلغ معاني الترحيب والحفاوة، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بصحبته سمو الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان" رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في جولةٍ كريمة بين رواد المهرجان وأهالي مدينة العلمين الجديدة الكرام.

وقال بيان صادر عن إدارة المهرجان: تسعد إدارة مهرجان العلمين الجديدة والذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بهذا التشريف والتكريم، فإنها تفخر وأهالي محافظة مطروح، وعموم المصريين، بوجود "المهرجان" على أرضٍ مصرية، شهدت أكبرَ تحولٍ من الصحراء والألغام؛ إلى التنمية والعمران، لتصبح نموذجًا بين أبهى المدن العالمية، وتستقبل المهرجان الأبرز في الشرق الأوسط.

وأكمل البيان: المدينة تتميز بكونها موقعًا مميزًا لتحقق الأحلام بلا حدود، وذلك بفضل أيادٍ مصرية، وجهودٍ مخلصة لقيادة سياسية واعيةٍ ومُلهمةٍ وقادرة على صناعة الأفضل لأبناء مصر، بفضل الله وتوفيقه، لتصبح بهذا مدينة "العلمين الجديدة" برمّتها؛ أيقونةً للبحر المتوسط، وليصبح "مهرجان العلمين الجديدة"، حدثًا تنمويًا وإنسانيًا يتبنى مشروع صناعة الوعي وبناء الإنسان الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الرئيس عبد الفتاح السيسي محمد بن زايد آل نهيان مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى نيودلهي في زيارة رسمية للهند
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • المركزي يصدر بيانا حول أنباء توقف عمل مصارف أجنبية
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي مودي في زيارة رسمية للهند تبدأ غداً
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية غداً إلى الهند
  • السيسي يصدر قرار بترقية عددًا من مستشاري قضايا الدولة
  • الجيش يصدر بيانا بشأن الهبة المالية القطرية