الوطن|متابعات

اجتمع نائب رئيس الحكومة الليبية، علي القطراني، اليوم مع وفد من منطقة بومريم وأعيان ومشايخ وشباب قبيلة العمارنة في مكتبه بديوان رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي.

خلال الاجتماع، رحب القطراني بالوفد وأصدر توجيهاته لتلبية احتياجات سكان المنطقة عبر التنسيق المباشر مع الوزارات المعنية، في إطار تحقيق رؤية رئاسة مجلس الوزراء لتقديم خدمات أساسية تسهم في تحسين حياة المواطنين.

وعبر الوفد عن شكرهم القطراني على جهوده في تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية، بما في ذلك تمديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وتوفير الخدمات الصحية، مشيدين بالجهود المبذولة لتقديم هذه الخدمات في جميع أنحاء البلاد.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد درع تكريم وشهادة تقدير علي القطراني، تقديرًا لجهوده الوطنية وخدماته للمنطقة، وحضر الاجتماع رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الشرقية، رضا الفريطيس، وأمين السر الخاص بالنائب، أحمد الجغداف، ومدير إدارة المشروعات بديوان رئاسة مجلس الوزراء، إبراهيم الدعباج.

 

 

الوسوم#مجلس الوزراء الحكومة الليبية قبيلة العمارنة ليبيا مدينة بنغازي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الحكومة الليبية ليبيا مدينة بنغازي مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج

كتب- محمد نصار:

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة إجراءات وخطوات زيادة حجم الإنتاج من المنتجات البترولية، وما يتعلق بإتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، بهدف توفير المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية.

وفي مستهل الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن لقاء اليوم يأتي في إطار الاجتماعات واللقاءات المستمرة التي يتم عقدها وتستهدف متابعة إتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، سعيًا لتأمين وتوفير احتياجات البلاد من المنتجات البترولية لمختلف القطاعات الإنتاجية والتنموية والخدمية.

وصرح السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراضًا لخطة وإجراءات وزارة المالية لتوفير المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، وفقًا للبرامج الزمنية في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاجتماع تناول أيضًا جهود وزارة البترول لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية من البترول والغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع العديد من الشركاء الأجانب، والجهود المبذولة لتكثيف عمليات البحث والاستكشاف، وما يتم إتاحته في هذا الصدد من محفزات من شأنها أن تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات، وتعظيمًا للفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع الواعد، وذلك بما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، وتخفيض فاتورة الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل للانتهاء من الأجندة التشريعية
  • مدبولي: الإنفاق العام خلال المرحلة المقبلة سيراعي البعد الاجتماعي بشكل أكبر
  • وزير العدل يبحث مع رؤساء محاكم الاستئناف تحسين الخدمات القضائية
  • رئيس الوزراء يدّشن المرحلة الثالثة من المشروع الوقفي “وتعاونوا على البر والتقوى”
  • هل اقتحم المحرمي قصر معاشيق في عدن واختطف موظفا في رئاسة الوزارء؟
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج
  • رئيس مجلس الأمة يُدلي بصوته ويؤكد “حافظوا على الجزائر”
  • رئاسة الوزراء تجدد الاستثناء في البند المنصوص عليه في مكافحة الإرهاب
  • مدبولي يبحث مع نائب رئيس شركة «خنان» للاستثمار مجالات التعاون