يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، مواجهة مثيرة لن تخلو من الندية والمتعة بين فريقي، زد إف سي ومودرن سبورت، بمنافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

يأمل فريق مودرن سبورت إلى مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز في الجولة الماضية على سموحة بثلاثية دون رد، وذلك للحفاظ على فرصة المنافسة مع المصري على المركز الثالث، ففي حالة فوز مودرن سبورت باللقاء سيتقدم إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري صاحب الـ 52 نقطة،

بينما يبحث زد إف سي عن مواصلة الانتصارات أيضاً بعد الفوز في الجولة الماضية على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

يحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.

بينما يحتل زد إف سي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، حصدها أبناء مجدي عبد العاطي بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز زد في 11 مباراة وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو زد 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 26.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز مباريات اليوم نادي زد مودرن سبورت نادي مودرن سبورت مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، اليوم الجمعة، عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وذلك مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

15 صفقة تدعم مودرن سبورت قبل الموسم الجديد

وجاءت صفقات مودرن سبورت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

في خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير إيسر وادي دجلة.

في خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي - البلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

في خط هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • مودرن سبورت يعلن تعاقده مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد