أثارت الفنانة هند عاكف، حالة من الجدل في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17.

هند عاكف

وسأل صحفي، الفنانة هند عاكف عن فستانها المثير للجدل، مشيراً إلى أنه لم يكن مناسبًا للمهرجان القومي للمسرح، حيثوردت هند عاكف قائلة: «دي بطانة لون الجسم».

هند عاكف

ورد عليها الصحفي: «بس في تاتو ظاهر من البطانة»، لترد عليه هند عاكف منفعلة: «تاتو ايه متهزرش أنا معنديش تاتو أوعى تقول الكلام ده».

وأضافت هند عاكف: «الفستان ده يا جماعة فيه بطانة بلون الجسم، ومفيش فيه أي مشكلة ومش عريان، ده فستان أوف شولدر عادي ومش جريء».

هند عاكففستان هند عاكف في مهرجان القومي للمسرح

وسببت الفنانة هند عاكف، الجدل بعد ظهورها بشعر ذهبي، وفستان يجمع بين لونين الأزرق والذهبي، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة السابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري مساء الثلاثاء.

هند عاكف

وكشفت هند عاكف في تصريحات صحفية أن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، موضحة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها، بخلاف فساتينها المثيرة للجدل في مناسبات سابقة.

وتابعت: «الفستان الفرعوني كان وقت افتتاح طريق الكباش، وفستان ذاكرة السينما وأهل الفن كان تكريم بطريقتي الخاصة للنجوم، وفستان علم مصر وفلسطين كان رسالة إن مصر طول عمرها داعمة وتقف جنب العالم كله وتنشر السلام».

هند عاكفحفل افتتاح مهرجان المسرح المصري

وأقيم مساء الثلاثاء حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته السابعة عشرة، برئاسة الفنان محمد رياض، وحضر العديد من الفنانين ونجوم الفن، منهم: فتوح أحمد، عبد العزيز مخيون، سميحة أيوب، سميرة عبد العزيز، لطفي لبيب، شهيرة، رانيا محمود ياسين، فاطمة الكاشف، أحمد فؤاد سليم، وفاء مكي، عايدة رياض، محمد الصاوي، عزة لبيب، الكاتبة فاطمة ناعوت، وفاء الحكيم، سامح مجاهد، أحمد السلكاوي، خدوجة صبري، طارق النهري، المخرج عادل حسان، الدكتور سامح مهران، وغيرهم.

اقرأ أيضاًهند عاكف: سعيدة بتكريم «تطوير مصر» لي.. وقريبا طرح أغنية جديدة عن فلسطين

«مش لازم نتفضح عشان نشغل».. تعليق صادم من هند عاكف على أزمة وفاء مكي

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افتتاح المهرجان القومي للمسرح الفنان هند عاكف الفنانة هند عاكف المهرجان القومي للمسرح مهرجان القاهرة هند عاكف مهرجان القومي للمسرح مهرجان المسرح القومي هند عاكف هند عاكف مهرجان القاهرة هند عاكف و مهرجان القاهرة المهرجان القومی للمسرح هند عاکف

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسجدين جديدين بالقليوبية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

افتتح الشيخ صفوت فاروق أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، اليوم الجمعة، مسجدين جديدين، بعد إعادة إحلالهما وتجديدهما بالكامل في إطار العيد القومي لمحافظة القليوبية.

افتتاح مسجد عبد الصادق رمضان

وقال وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أنه تم افتتاح مسجد عبد الصادق رمضان بقرية عرب السبعات بمركز بنها، حيث بلغت مساحته 600 متر بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه، ويتكون من دورين بعد إعادة إحلاله وتجديده بالكامل وفرشه بالسجاد الجديد من وزارة الأوقاف.

افتتاح عامر مراد بقرية عرب الشراقوة

أضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن المسجد الثاني هو عامر مراد بقرية عرب الشراقوة جزيرة بلي، وبلغت مساحته 500 متر بتكلفة إجمالية بلغت 3 ملايين جنيه بعد إعادة إحلاله وتجديده بالكامل وفرشه بالسجاد الجديد من وزارة الأوقاف.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن الافتتاحات جاءت وسط حضور كثيف من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بمساجد القليوبية وبهذه الصورة غير المسبوقة، لتؤكد أن مصر هي بلد المساجد والمآذن.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد أحمد الحجار
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • افتتاح مسجدين جديدين بالقليوبية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي بهذه الكلمات
  • "اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس