صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@22:40:58 GMT

دبا الحصن يخسر «تجربة» بلوزداد

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أسعار الوقود في الإمارات لشهر أغسطس خورفكان يختتم معسكر صربيا


يختتم دبا الحصن معسكره الخارجي في تركيا، بلقاء أحد الفرق السعودية، على أن تعود البعثة إلى الإمارات فجر السبت المقبل، وخسر الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف.
اتسمت المباراة بالقوة والندية، ودفع المدرب كايو زاناردي باللاعبين الأساسيين سعياً لتثبيت التشكيلة قبل بداية منافسات الموسم الجديد، وعقب العودة يدشن دبا الحصن المرحلة الثالثة من الإعداد، والتي تتضمن عدداً من «الوديات».

 
وكشف أحمد عمر النقبي، نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف الفريق عن نجاح المعسكر التحضيري، خاصة أن الفريق خاض 4 وديات قوية مع فرق تركية وخليجية وعربية، ويخوض اللقاء الأخير أمام منافس سعودي، حيث تفوق على بورصة يلدم سبورت التركي 2-0، وتعادل مع منافس من جنوب أفريقيا 0-0، وأيضاً الشحانية القطري 0-0، وخسر اللقاء الرابع أمام بلوزداد.
وقال: «أشيد باللاعبين وبقدراتهم الكبيرة التي أظهروها خلال فترة المعسكر، والالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني، مما انعكس بالإيجاب على المستوى الفني». 
وأضاف: «نعمل خلال الفترة القادمة، بعد العودة إلى الإمارات على التجهيزات النهائية من أجل المنافسات، وأن نبدأ بالشكل الأمثل فيها، خاصة أن طموحاتنا كبيرة في أن نحقق أهدافنا خلال الموسم، بكسر قاعدة «الصاعد هابط»، وتقديم مستويات جيدة تليق بالنادي وجماهيره الكبيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبا الحصن دوري أدنوك للمحترفين تركيا السعودية

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

حقق منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تعادلا مثيرا مع الفريق الأول بنادى الصليبخات الكويتى في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على أحد الملاعب الفرعية بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر إستعدادًا لتصفيات شمال إفريقيا المقرر لها شهر نوڤمبر القادم.

منتخب مصر للشباب يتعادل مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي

سجل أهداف منتخب الشباب في شباك الصليبخات الكويتى كل من أحمد خالد كباكا هدفين، محمد زعلوك هدف وخالد ربيع هدف.

سيطر منتخب الشباب على الشوط الأول وهدد مرمى الفريق الكويتى وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة للتسجيل وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1-1.

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد ملخص أهداف مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات أمم إفريقيا

وفى الشوط الثانى، واصل منتخب الشباب سيطرته على مجريات اللقاء وشنوا هجمات على مرمي الفريق الكويتى من كل بقاع الملعب وأجرى وائل رياض المدير الفني العديد من التغييرات لمنح الفرصة لجميع اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء لينتهى اللقاء بالتعادل 4-4.

يضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب كلا من وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، أحمد رؤوف مدربا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى،  قاسم قدرى مخطط أحمال، سالم حنيش محلل أداء، هاجد هانى طبيبا، محمد محروس للعلاج الطبيعى، خالد خفاجة مدلك.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • شباب بلوزداد يفوز وديا أمام أولمبيك أقبو في تربص تونس
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • منتخبنا يخسر ضربة البداية في تصفيات المونديال.. والتعويض بالثلاثاء !
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"