لبنان ٢٤:
2024-09-08@22:34:52 GMT

جعجع عرض مع ريفي المستجدات

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

جعجع عرض مع ريفي المستجدات

إلتقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، عضو كتلة "تجدد" النائب أشرف ريفي، في حضور معاون الأمين العام لشؤون الانتخابات جاد دميان، منسّق منطقة طرابلس في القوات فادي محفوض ومنسّق منطقة الكورة رشاد نقولا. وعرض المجتمعون التطورات في لبنان والمنطقة.

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ووزير الخارجية المصري يبحثان المستجدات في الشرق الأوسط

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الأحد، الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة في مصر.

ونقل الدكتور بدر عبد العاطي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي، تحيات عبدالفتاح السيسي رئيس مصر، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار، فيما حمله رئيس الدولة تحياته للرئيس السيسي، وتمنياته لبلده مزيداً من التطور والنماء.
وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية المصري، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك، ومواصلة دفعهما إلى الأمام، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، ويسهم في تحقيق تطلعاتهما إلى التنمية والازدهار، في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمعهما بمختلف أبعادها الاقتصادية والتنموية والسياسية، وغيرها من الجوانب الحيوية.

وقف إطلاق النار

كما استعرض الجانبان عدداً من القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك والمستجدات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الجهود المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء الحرب بجانب الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع، وضمان تدفق المساعدات الإغاثية الكافية إلى سكانه بشكل عاجل وآمن ودون عوائق.
وشدد الجانبان في هذا السياق على ضرورة التحرك الدولي الجاد لمنع التصعيد في المنطقة، وتجنيبها تبعات مزيد من الأزمات التي تهدد استقرارها والدفع تجاه السلام الشامل والعادل والدائم، الذي يقوم على أساس "حل الدولتين"، كونه السبيل لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.
كما أكدا الحرص المتبادل على مواصلة التشاور والتنسيق الأخوي بين البلدين، وأهمية تفعيل العمل العربي المشترك لاحتواء الأزمات والتحديات، التي تواجهها المنطقة.
حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيس مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية في ديوان الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • آخر المستجدات جنوبًا: ​استهداف أطراف كفركلا بقذائف الهاون وتحليق للطيران الحربي الاسرائيلي
  • في هجوم معاكس.. القوات الجنوبية تلقن الحوثيين درسا لن ينسوه بعد احتلالهم منطقة بالمسيمير وتصل تعز وسقوط مواقع مهمة
  • رئيس الدولة ووزير الخارجية المصري يبحثان المستجدات في الشرق الأوسط
  • روسيا تنتهك المجال الجوي لدولة بـالناتو.. والأخيرة تتحرك بـإف-16
  • مقتل شخصين في هجوم على منطقة سومي وتقدم روسي جديد في دونيتسك
  • هآرتس تتحدث عن آخر المستجدات بالضفة الغربية وتأثير غزة
  • روسيا تلعن السيطرة على بلدة جديدة في أوكرانيا
  • ود شريفي – ريفي كسلا: انتشار المُخدِّرات والإدمان والجريمة والشرطة تُسجِّل غياباً!!
  • الدفاع الروسية: روسيا تسيطر على منطقة زورافكا في شرق أوكراني
  • طرح جعجع لتعديل الدستور مرفوض مسيحياً