قررت النيابة العامة حبس المتهم بقتل شقيقه طعنًا والشروع في قتل والدته بعدما أصابها بعدة طعنات نافذة، لمنعهما إياه من النزول للشارع بمنطقة طرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية تعود حينما تجرد شاب من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على قتل شقيقه وإصابة والدته بمنطقة طرة، بعدما رفضا نزول المتهم للشارع، واستل المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنات نافذة لشقيقه، حتى فارق الموت، بينما سدد طعنات لوالدته والتي على إثرها تم نقلها إلى المستشفى تصارع الموت.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع شاب وإصابة والدته بمنطقة طرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب عشريني مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيبت والدة بطعنات، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق الشاب المجني عليه، ونجل السيدة المصابة، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. النطق بالحكم على 4 متهمين بقضية «حريق ستوديو الأهرام»

حدث وأنت نائم| رفض استئناف حسين الشحات بواقعة الشيبي.. وضحايا حادث غرق مركب بمصر القديمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة إصابة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس حوادث طرة قتل شقيقه فاجعة أسرية إصابة والدته

إقرأ أيضاً:

جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)

جريمة مصري في السعودية.. خلافات متكررة ووصلات ضرب مبرح لـ سيدة أمام أطفالها، من قبِل رب الأسرة سئمت معها الزوجة العيش رفقة رفيق دربها تحت سقف مسكن واحد خلال تواجدهم بالمملكة العربية السعودية، للعمل والإقامة هناك، لتطالبه بالانفصال مرات عدة لكن دون جدوى، ما دفعها إلى تحرير محضر تعدي ضده بقسم الشرطة هناك، قبل أن ينفذ مطلبها وينفصل عنها تاركًا إياها تغادر مسكنه لكنها أصرت على اصطحاب صغارها الثلاث رفقتها وهذا ما رفضه الأب، لينتقم من طليقته ووالدتها بطريقة مأساوية، ليعُرف بين ليلة وضحاها بـ صاحب جريمة مصري في السعودية.

خلافات متكررة انتهت بـ جريمة مأساوية

حلقات متكررة من ضرب الممرضة المصرية التي تركت بلدتها متجهة رفقة زوجها إلى المملكة العربية السعودية للإقامة هناك للعمل، بمستشفى الزاهر بـ مكة المكرمة، ورفقتهما 3 أطفال بينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا وولدان صغار، تدخلت على إثرها والدتها لحل الخلافات بينهما لكن دون جدى.. " ما حدش يتدخل بيني وبين مراتي"، لتحاول السيدة تهدئة إبنتها خوفًا على مشاعر صغارهما.. " استحملي يا بنتي علشان عيالك.. كل البيوت فيها مشاكل"، لكن أفعال الزوج ازدادت سوءًا مما دفع والدة أطفاله إلى تحرير محضر تعدي ضده بـ قسم شرطة جزول، قبل أن ينتهي الأمر بينهما بالانفصال.

جريمة مصري في السعودية جريمة مصري في السعودية

قبل نحو 30 يومًا غادرت الممرضة مسكن زوجها لتنتقل للعيش بمسكن آخر ورفقتها صغارها الثلاثة ووالدتها العجوز، لتعمل وتنفق علبهم، لكن الزوج لم يتركها بعد، وطالبها بإقامة أطفاله رفقته، لكن طلبه قوبل بالرفض، وسط تدخلات والدته التي أصرت على إحضار أحفادها للإقامة رفقة والدهم، مما آثار غضب رب الأسرة ليتشاجر مع طليقته ووالدتها من ثم تعدى عليهما بسلاح أبيض محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما، لتتمكن السلطات السعودية من القبض على المتهم - صاحب جريمة مصري في السعودية-.

القبض على بطل جريمة مصري في السعودية

تمكنت السلطات السعودية، أيضًا من القبض على والدة المتهم بارتكاب جريمة مصري في السعودية، لكونها المحرض على الجريمة المأساوية وتحصلت على الأطفال عنوه عن والدتهم، ليؤكد مصطفى رجب عضو الجالية المصرية في السعودية، في تصريحات صحفية له، إلى وجود مخاوف من أن تكون الجدة والدة المتهم غير قادرة على توفير الحماية والرعاية اللازمة للأطفال الثلاث في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيرًا إلى أنه جرى إيداع الأطفال في مركز الرعاية للأطفال بمكة المكرمة.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر استئناف 3 متهمين في قضية خلية الشروق

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بـ القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية
  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • بسبب إدمانها المخدرات.. استمرار حبس المتهم بقتل والدته في الوراق
  • ضبط المتهم بقتل زوجته لخلافات أسرية في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل