بوابة الوفد:
2024-09-08@22:41:35 GMT

لمدة 3 ساعات .. فصل التيار الكهربائي عن قنا

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

كشفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص التابعة لمحافظة قنا، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة قوص، اليوم الأربعاء، لمدة 3 ساعات بسبب أعمال الصيانة.

 فصل التيار الكهربائي 

وقالت محلية قوص، في بيان لها، إنه نظرا لإجراء أعمال الصيانة الدورية، سيجري فصل التيار الكهربائي عن مغذي البحر، مشيرة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي هي شارع الجمهورية، والحسنية، وخلف سور مصنع سكر قوص.

وأضافت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، أنه سيجري فصل التيار الكهربائي عن تلك المناطق بدءا من الساعة 5 فجرا وحتى الساعة 8 صباحا، مؤكدة أنه سيجري إعادة توصيل التيار فور الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص قوص قنا فصل التيار الكهربائي التيار الكهربائي أعمال الصيانة مدينة قوص فصل التیار الکهربائی عن

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون الابتدائية بمركز كفر الدوار، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي أجرتها المحافظ اليوم الأحد، بمركز ومدينة كفرالدوار، ورافقها خلالها اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس المدينة.

خلال جولته بالمدرسة الابتدائية بالبسلقون، لاحظت المحافظ بعض السلبيات بالمدرسة، ووجهت بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بشكل عاجل، ورفع مستوى الجاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

كما قررت المحافظ، تشكيل عاجلة من هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمكتب الفني بديوان عام المحافظة، لمتابعة نهو تلك الأعمال والتأكد من تلافي كافة الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها خلال الجولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر، بضرورة استغلال الجزء الخلفي من المدرسة وإعادة تأهيله بالكامل، مع تركيب أرضيات الإنترلوك، بهدف تحسين الخدمات التعليمية وتوفير بيئة مناسبة تليق بالطلاب.

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن
  • السلطة المحلية في البيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع بالمحافظة
  • السلطة المحلية بالبيضاء تسلم معدات شق لوحدة المشاريع
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف