في أول تعليق لها بعد اغتيال زوجها، إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، نشرت إيناس هنية، زوجة ابن هنية، فيديو مؤثر من قطاع غزة تعبر فيه عن حزنها العميق وفاجعتها بفقدان زوجها. وفي الفيديو، ظهرت إيناس وهي تتحدث بكلمات مفعمة بالأسى والألم، مستعرضةً ملامح من حياة زوجها وإسهاماته في العمل الوطني والمجتمعي.

كان الفيديو يعكس مشاعر الحزن العميق والتأثر البالغ بخسارة أحد أفراد العائلة في هذه الظروف المؤلمة.

وفي تعبيرها عن حزنها، أكدت إيناس على قوة العزيمة والصبر التي تتحلى بها أسرتها في مواجهة هذا المصاب الجلل. وأضافت أنها تعتزم مواصلة طريق النضال والدفاع عن القضايا التي آمن بها زوجها الراحل. يأتي هذا التعليق في وقت يشهد فيه القطاع تأثرًا واسعًا من الأحداث الجارية، حيث يعبر الكثيرون عن تضامنهم ودعمهم لعائلة هنية في هذه الأوقات الصعبة.

فيديو نعي إسماعيل هنية

إيناس هنية زوجة ابن اسماعيل هنية تنعاه من قطاع غرْة في فيديو مؤثّر.. pic.twitter.com/KFHTwIMc0a

— Ali Bk (@Bk_Hanas) July 31، 2024

 

نص نعي أبو العبد 

في أول تعليق لها بعد اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، نشرت إيناس هنية، زوجة ابن هنية، فيديو مؤثر من قطاع غزة. وقد عبرت إيناس بكلمات مليئة بالحزن والألم عن فقدان زوجها، واصفةً إياه بـ "الرجل الذي تضج الأرض والسماء بطيبته". قالت في الفيديو: "أنعي عمي وحبيبي وأبي ورأسي وقرة عيني أبو العبد إسماعيل هنية، الذي لحق بركب الصادقين والمجاهدين. إنه الشهيد البطل القائد، وإن العين لتدمع وإن القلب ليحزن على فراقك يا أبا العبد".

وأضافت إيناس بكلمات مليئة بالإيمان والصبر، متوجهة بالدعاء: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يأبا العبد يأبون المحزونون وإنا لله وإنَّا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبنا واخلف لنا خيرًا منها.". يعكس هذا الفيديو مشاعر الحزن العميق التي تعيشها عائلة هنية في هذه اللحظات الصعبة، حيث يشهد قطاع غزة تضامنًا واسعًا مع العائلة في هذا الوقت العصيب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعیل هنیة زوجة ابن

إقرأ أيضاً:

زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

في أشد اللحظات القاتمة ظلمة، تتبادر النفس البشرية إلى اقتراف جميع الأفكار الشيطانية وأكثرها سوداويةً، ليقدم الكثيرون على تنفيذ جرائم تقشعر لها الأبدان، ولم ترد من قبل على بال البشر الأسوياء، لتُسطر شكلاً من بشاعة الإنسان وظلمه وبطشه بالأبرياء من حوله.

كواليس 60 دقيقة في واقعة طفل شبرا.. ممثل النيابة: المتهمان نزعا أحشاء كل عضو على حدة لبيعه تقرير الطب النفسي للمتهم الثاني في قضية "طفل شبرا الخيمة "|مستندات  دماء علي الرباط المقدس .. زوجة خائنة تعاونت  وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

قصتنا هذه المرة تتمحور حول زوج لفظ أنفاسه الأخيرة، على يد الغدر والخسة، متمثلتان في زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها، في جريمة تنفر منها الأنفس القويمة وتبغضها بأشد الدرجات.

شخصان يقتلان زوج عشيقة أحدهما ويلقيان جثته في مياه النيل

ففي  مدينة قليوب ، كانت مسرح الجريمة البشعة حيث أقدم شخصان على إنهاء زوج عشيقة أحدهما، وألقيا جثته في نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت في منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقي القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى اتفاق ج ج، عشيق زوجة القتيل، مع صديق له يدعى ا ع، على التخلص من المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير، وبعد أن يغيب عن الوعي تتصل بهما للحضور للتخلص منه.

وطلبا منه الذهاب معهما لأحد المشاوير وتخلصا منه بقتله، ثم وضعا الجثة في جوال وألقيا بها في نهر النيل بالقناطر الخيرية، وظهرت بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

عشماوي ينتظر المتهم بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالخصوص طبلية عشماوي تنتظر عامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بالعثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن، وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدي ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصان أحدهما عشيق زوجته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • زوجة تطلب الخلع بسبب رفض زوجها شراء الطين لتأكله
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • أمن بنغازي: ضبط شخص بتهمة ابتزاز امرأة بعد سرقة صورها من هاتف زوجها
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية