يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 72 نقطة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 34 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 15 مباراة.

التعادل ينهي لقاء مانشستر سيتي أمام برشلونة وديا مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم الخميس 1 أغسطس 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي البنك الاهلي الأهلي والبنك دوري نايل الدوري المصري موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي موعد مباراة الأهلي والبنك الدوری المصری فی الموسم الحالی مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكوفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من زامبيا؛ لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب من الزامبي هيلاري هامبابا حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين، وهاماليلا مونجي حكما رابعا.

واختار كاف الصومالي بشير عرب مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من إفريقيا الوسطى.

يخوض الزمالك هذه المباراة وهو يحمل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي توج به الموسم الماضي بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

بينما نجح فريق الشرطة الكيني في التأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق البن الإثيوبي في الدور التمهيدي. ويعتبر فريق الشرطة الكيني منافسًا صعبًا، حيث يمتلك لاعبين مميزين ويسعون لتحقيق مفاجأة على حساب الزمالك.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • فرنسا ضد ايطاليا.. مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء