قرر جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، صرف مكافأة استثنائية (لم يتم الكشف عن قيمتها) للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 2-1 وتصدر المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.وحرص جمال علام على تهنئة اللاعبين وجهازهم الفني عبر الفيديو كونفرانس وسط احتفالات اللاعبين الكبيرة في غرفة الملابس بحضور محمد بركات المشرف على المنتخب واللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة.

ووجه ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، التهنئة للاعبي منتخب مصر مؤكدا أن الفراعنة قدموا واحدة من أفضل المباريات وأظهروا روح التحدي والإصرار في المواقف الصعبة خاصة أن الترشيحات كانت تصب في صالح المنتخب الإسباني.وأكد إدريس في تصريحات للصحفيين أن منتخب مصر قادر على مواصلة مشواره بالبطولة بتلك الروح والوصول إلى أبعد مرحلة بل قادر على التتويج بميدالية أولمبية تاريخية لا سيما أن المنتخب يمتلك كل المقومات التي تؤهله لذلك.

ووجه ياسر إدريس التهنئة إلى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مؤكدا أن الوزير حريص على التواجد مع كل المشاركين المصريين في مختلفة اللعبات الرياضية، كما هنأ مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية رسالة للجماهير بضرورة دعم المنتخب المصري لأن هناك فرصة لتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا التي لعبت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وفاز منتخب إسبانيا برباعية مقابل هدف وحيد جاء لصالح منتخب سويسرا الذي فشل في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب جنيف.

رونالدو يقود البرتغال للفوز على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

وافتتح خوسيلو اللقاء بإحراز أولى الأهداف من تمريرة حاسمة قدمها له اللاعب يامين لامال، نجم الفريق في الدقيقة الرابعة.

وعزز فابيان رويز نجم إسبانيا بالهدف الثاني والثالث في الدقائق 13،77 على التوالي من عمر المباراة.

وحاول زكي أمدوني نجم سويسرا بمساعدة من بريل إيمبولو في تقليص النتيجة بإحراز هدف المنتخب الأول في الدقيقة 41 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة أتم فيران توريس الأهداف بتسجيل هدف رابع لصالح منتخب إسبانيا في شباك سويسرا الذي فشل حارس المباراة في التصدي له.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • مران خاص للاعبي منتخب مصر قبل السفر إلى بتسوانا
  • تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا